فيس كورة > أخبار

مواجهتان فلسطينيتان عُمانيتان في كأس الاتحاد الآسيوي اليوم

  •  حجم الخط  

الظاهرية ضيفاً على العروبة وأهلي الخليل يستضيف فنجاء

مواجهتان فلسطينيتان عُمانيتان في كأس الاتحاد الآسيوي اليوم

غزة / وائل الحلبي (صحيفة فلسطين) 16/3/2016 - يتطلع ممثلا الكرة الفلسطينية في بطولة كأس الاتحاد الآسيوي، أهلي الخليل وشباب الظاهرية لتحقيق أول انتصار لهما في البطولة عندما يستضيف الأهلي فريق فنجاء العُماني لحساب الجولة الثالثة للمجموعة الرابعة, فيما سيحل الظاهرية ضيفاً على العروبة العُماني لحساب نفس الجولة في المجموعة الثالثة.

ويدرك الفريقان صعوبة المواجهتين خاصة وأن الظروف التي مرا بها من تأجيل مباراتيهما في الجولة الثانية من البطولة بسبب عدم سماح لبنان بدخول جميع أفراد وفد الظاهرية لمواجهة الوحدة السوري، وتأجيل مواجهة الأهلي بسبب عدم قدرة فريق الجيش السوري من الحضور لفلسطين.

أهلي الخليل (؟؟/؟؟) فنجاء العُماني

يأمل أهلي الخليل في اقتناص أول فوز له في دور المجموعات من البطولة عندما يستضيف فريق فنجاء العُماني على ستاد دورا في مواجهة تجمع الفريقين لصالح المرحلة الثالثة من المجموعة الثالثة.

ويحتل الأهلي المركز الثالث لكن بدون رصيد للنقاط فيما يتذيل فنجاء ترتيب المجموعة الثالثة بعد خسارته في الجولتين الأولى والثانية.

وسيعمل الأهلي على الاستفادة من عاملي الأرض والجمهور خاصة بعد الأداء الجيد للفريق أمام المحرق البحريني في الجولة الأولى والتي خسرها بصعوبة بهدفين مقابل هدف وكان قريباً من الخروج بتعادل.

وسيفتقد الأهلي لمدافع الفريق أحمد حربي بسبب حصوله على البطاقة الحمراء في اللقاء الماضي لكن مدرب الفريق أيمن صندوقة أكد جاهزية اللاعبين للمباراة مشدداً على أن كافة اللاعبين خاضوا التدريبات بكل جدية ويملكون روح عالية من أجل تحقيق الفوز الأول لهم في البطولة.

ومن جانبه سيحاول الفريق الضيف تدارك خسارته في أول مباراتين خاضهم في البطولة والعمل على تجنب تكرار الخسارة أمام الأهلي على أقل تقدير.

العروبة العُماني (؟؟/؟؟) شباب الظاهرية

سيحاول شباب الظاهرية لتعويض خسارته في الجولة الأولى عندما يحل ضيفاً على العروبة العماني بعد الظروف القاسية التي مر بها الفريق خلال سفره للعاصمة اللبنانية بيروت لمواجهة فريق الوحدة السوري في الجولة الثانية قبل أن يتم تأجيل اللقاء بسبب منع السلطات اللبنانية الفريق من المرور لأراضيها.

عبد الفتاح أبو عرار مدرب الظاهرية أكد على جاهزية فريقه وأنه عمل على تصحيح العديد من الأخطاء التي تسببت في خسارة الفريق أمام القوة الجوية العراقي بهدفين دون رد في الجولة الأولى من منافسات المجموعة الرابعة.

ويحتل الظاهرية المركز الرابع والأخير في المجموعة بدون أي رصيد من النقاط, فيما يحل العروبة ثانياً برصيد ثلاثة نقاط خلف المتصدر القوة الجوية.

والتحق الحارس محمد شبير ولاعب الفريق هلال الصانع إلى معسكر الفريق الذي خاضه في العاصمة الأردنية عمان قبل السفر لسلطنة عُمان الأمر الذي زاد من الراحة للفريق في ظل اكتمال صفوفه.

وسيجتهد لاعبي الظاهرية من أجل العودة بنتيجة إيجابية من الديارة العُمانية خاصة بعد المعسكر التدريبي الذي استمر لأربعة أيام قبل السفر لعُمان الأمر الذي زاد من جاهزية الفريق وارتفاع المنسوب البدني والفني للفريق خاصة وأنه عانى أمام القوة الجوية العراقي من تراجع المستوى البدني للغزلان.




 

إذا أعجبك الموضوع ، شارك أصدقائك بالنقر على كلمة أعجبني