فيس كورة > أخبار

منتدى الرواد يقيم يوماً ترفيهياً للرياضيين القدامى

  •  حجم الخط  

منتدى الرواد يقيم يوماً ترفيهياً للرياضيين القدامى

غزة/الدائرة الاعلامية للمنتدى – 15/3/2016 - نظم منتدى رواد الحركة الرياضية الفلسطينية يوماً ترفيهياً في أجواء كرنفاليه احتفالية, لأعضاء الجمعية العمومية بحضور شخصيات اعتبارية وطنية ورياضية من كافة محافظات قطاع غزة, وذلك ظهر اليوم الثلاثاء في أكاديمية سبورت لاند بقرية المصدر وسط القطاع.

وقاد اسامة فلفل رئيس الدائرة الاعلامية في المنتدى إدارة فقرات الحفل, والتي توزعت على محاور ضمن الوقت المحدد لليوم الترفيهي, وبدأ بتعريف بسيط عن تاريخ الحركة الرياضية الفلسطينية ووجه أسئلة للحضور تركزت حول تاريخ الرياضة ومؤسسيها.

وبدوره رحب علي أبو حسنين رئيس منتدى رواد الحركة الرياضية الفلسطينية بالحضور, وتحدث عن المراحل تطور المنتدى منذ النشأة حتى اليوم وما حققه مجلس إدارة المنتدى منذ تولية لإدارة المنتدى من الأهداف العامة التي يسعى المنتدى لتحقيقها.

وشدد أبو حسنين على أن المنتدى أعد خطه استراتيجية قريبة المدى وخرى بعيدة المدي وسيتم العمل خلال الفترة المقبلة على تحقيق كل ذلك من خلال العمل المتواصل مع اللجان وكافة اعضاء الجمعية العمومية في المنتدى.

وقدم أبو حسنين شكره لكل من لبى دعوة المنتدى وحضر الحفل, مشدداً على أن المنتدى جزء لا يتجزأ من المنظومة الرياضية الوطنية.

وتناول الحضور طعام الغداء ومن ثم الحلويات , أعقبه فقرة انشاديه قدمها الفنان الكبير فضل الللي وفرقته حيث قدم اناشيد وطنية تراثية.

وفي فقرة الشاعر قدم أسامة فلفل قصيدة وطنية مميزة, وكذلك قدم الرياضي الكبير عبدالحي قاسم "أبو سليم" قصيدة شعرية مميزة ونالت الاثنتان اعجاب الجميع.

وفي فقرة التراث الشعبي "الدبكة" قدمت فرقة وتر البوادي استعراض دبكة , و قدمت فقرة الدحية الشعبية في اجواء مميزة.

بدوره حيا النائب أحمد ابو هولي شكره لمنتدى الرواد على جهودهم الوطنية التي يقدمونها لخدمة شريحة الرواد وكذلك للرياضة الفلسطينية عامة, معبراً عن سعادته الكبيرة بالتواجد الى جانب عمالقة الرياضة الفلسطينية ومؤسسيها.

ولفت أبو هولي الى ان تصحيح المسار للحركة الرياضية الفلسطينية يتطلب تكاتف الجميع حتى لان غزة تعاني شح الامكانيات والموازنات الرياضية وتعاني الامرين من بنية تحتية مترهلة غير صالحة لأي شيء.

وحيا أبو هولي الروح الوطنية العالية التي يتحلى بها الرواد , مشيراً أن هؤلاء الرجال وهبوا حياتهم من اجل المحافظة على الرياضة الفلسطينية, موضحاً ان هؤلاء الرواد لو عملوا بالقطاع الخاص لأصبحوا من الاثرياء ولكنهم فضلوا خدمة الوطن على انفسهم.

يذكر أن اللجنة التي أشرفت على التحضير لهذا اليوم الترفيهي من اعضاء مجلس ادارة المنتدى مكونة من "حماد حماد , وسليم المصدر, ونعمان رزق".





 

إذا أعجبك الموضوع ، شارك أصدقائك بالنقر على كلمة أعجبني