فيس كورة > أخبار

الظاهرية يعود بنقطة ثمينة من العروبة العُماني في كأس الاتحاد الآسيوي

  •  حجم الخط  

الظاهرية يعود بنقطة ثمينة من العروبة العُماني في كأس الاتحاد الآسيوي

غزة / وائل الحلبي (صحيفة فلسطين) 16/2016 - عاد شباب الظاهرية بنقطة ثمينة من أمام مضيفه العروبة العُماني بعد تعادل الفريقين بهدف لكل منهم في اللقاء الذي جمع الفريقين لحساب الجولة الثالثة من منافسات المجموعة الثالثة لبطولة كأس الاتحاد الآسيوي.

وبقي الظاهرية في المركز الرابع والأخير برصيد نقطة وحيدة مع احتفاظ الفريق بمباراة مؤجلة من الجولة الثانية أمام فريق الوحدة السوري.

الظاهرية الذي غلب على أدائه الطابع الدفاعي في بداية اللقاء قدم مستوى أفضل من الذي قدمه في افتتاح مباريات الفريق بالبطولة أمام القوة الجوية واعتمد على الهجمات السريعة مستفيداً من سرعة المهاجمين في قيادة المرتدات التي شكلت خطورة على مرمى أصحاب الأرض قبل أن يتمكن نجم الفريق عبد مرجان من التقدم للغزلان من تسديدة صاروخية أسكنها شباك الفريق العُماني (31), الذي رد بشراسة على هدف الظاهرية وحاول الوصول لمرمى الحارس وليد قيسية الذي حافظ على تقدم الغزلان لنهاية الشوط الأول.

وأظهر الفريق العُماني محاولات هجومية جدية بغية تعديل النتيجة والتي قادها المحترف النيجيري في صفوف الفريق موسى كونيه قبل أن يتمكن معتصم الشبلي من تعديل النتيجة بعدما انفرد بالحارس قيسية وسدد الكرة قوية في شباك الظاهرية الذي تبادل المحاولات الهجومية مع أصحاب الأرض إلا أن التعادل بقي مسيطرا على النتيجة حتى نهاية اللقاء.




 

إذا أعجبك الموضوع ، شارك أصدقائك بالنقر على كلمة أعجبني