فيس كورة > أخبار

شباب جباليا بقيادته الرفحية يخشى مفاجآت العطاء

  •  حجم الخط  

في افتتاح منافسات دور الـ8 لكأس غزة 2016

شباب جباليا بقيادته الرفحية يخشى مفاجآت العطاء

غزة/(صحيفة فلسطين) 18/3/2016 - تنطلق اليوم منافسات دور الثمانية لبطولة الكأس، حيث يلتقي شباب جباليا مع العطاء على ملعب اليرموك، حيث تبدو فرص شباب جباليا أرجح بالنظر إلى فارق المستوى بين الفريقين في بطولة الدوري الممتاز بالنسبة للأول، ودوري الدرجة الأولى بالنسبة للثاني.

لكن المستويات المبهرة للعطاء في بطولة الكأس، وإخراجه لكل من خدمات وشباب رفح من البطولة، يجعله قادراً على إقصاء "الثوار" من البطولة، ومواصلة مغامرته المميزة في البطولة لحد الآن.

العطاء استهل مشواره في البطولة بالفوز على خدمات رفح بركلات الترجيح بنتيجة (5/3) بعد التعادل بهدف لمثله في الوقت الأصلي، قبل أن يهزم قطب رفح الآخر الشباب بركلات الترجيح أيضاً (5/4) بعد التعادل بهدفين لكل منهما.

ويمنّي العطاء النفس بمواصلة عروضه القوية وتخطي شباب جباليا في مباراة اليوم، علماً أنه يعاني من شبح العودة لدوري الدرجة الثانية بفعل تراجع نتائجه في دوري الدرجة الأولى.

بدوره، يدخل شباب جباليا المباراة ساعياً للفوز والتأهل للدور المقبل، علماً أنه بلغ هذا الدور بفوز كاسح على الاستقلال الرفحي بأربعة أهداف مقابل هدف واحد، وقبل ذلك تخطى الزيتون بركلات الترجيح (4/3) بعد التعادل بهدف لمثله.




 

إذا أعجبك الموضوع ، شارك أصدقائك بالنقر على كلمة أعجبني