فيس كورة > أخبار

شباب خانيونس والشاطئ يسعيان للاقتراب من اللقب الثاني

  •  حجم الخط  

في افتتاح منافسات دور الـ8 لكأس غزة 2016

شباب خانيونس والشاطئ يسعيان للاقتراب من اللقب الثاني

غزة/(صحيفة فلسطين) 18/3/2016 - تنطلق اليوم منافسات دور الثمانية لبطولة الكأس، حيث يلتقي شباب خانيونس مع خدمات الشاطئ على ملعب رفح، في واحدة من أقوى مباريات دور الثمانية، ويسعى كل فريق منهما لحسم المواجهة وخطف بطاقة العبور للدور قبل النهائي.

شباب خانيونس وصل إلى دور الثمانية بسهولة، عقب فوزه على التفاح بثلاثة أهداف دون رد، وقبل ذلك هزم الأهلي بهدفين نظيفين، أي أن شباكه لم تهتز في البطولة لحد الآن.

ويبدو "النشامى" عازماً على الفوز في مباراة اليوم وصلاً إلى حصد اللقب، خصوصاً بعد خروج معظم الفرق الكبيرة، وفي حال فوزه اليوم سيتخطى عقبة كبيرة، بالنظر إلى قوة الشاطئ الذي يريد هو الآخر تعويض نتائجه المخيبة في بطولة الدوري.

شباب خانيونس فقد مبكراً فرصة المنافسة على لقب الدوري، لذلك يضع الفريق بقيادة المدرب ناهض الأشقر كامل تركيزه في بطولة الكأس، لإنهاء الموسم ببطولة، تلبي طموحات جماهير الفريق، التي لا تزال تعيش على ذكريات لقب الدوري موسم 2010-2011.

وتحسنت نتائج شباب خانيونس في مرحلة الإياب لبطولة الدوري نسبياً، فحقق بعض الانتصارات، لكنها لم تشفع له في المنافسة على اللقب، الذي بات قريباً من أحضان خدمات رفح، مع منافسة من الصداقة وشباب رفح.

من جانبه، وصل خدمات الشاطئ إلى دور الثمانية بعد فوز مثير على الهلال بثلاثة أهداف مقابل هدفين، وقبل ذلك انتصر على خدمات البريج بهدفين مقابل هدف واحد، ليشق طريقه إلى دور الثمانية.

ويتطلع الشاطئ لتحقيق الفوز في مباراة اليوم، وتـأكيد رغبته في حصد البطولة، وتعويض جماهيره خيبة الدوري، حيث يقبع الفريق في مركز متأخر ويصارع لتفادي الهبوط للدرجة الأولى.

معاناة "البحرية" في الدوري بدأت مبكراً، وعجز الفريق عن احتلال مركز متوسط على الأقل، ولا يزال في وضعية حرجة مع اقتراب المسابقة من نهايتها، ومع ذلك يُنتظر

 أن يلعب الفريق بحماس شديد اليوم، من أجل انتزاع بطاقة العبور لقبل النهائي.

يذكر أن الفريقين التقيا في مباراة واحدة لحد الآن خلال الموسم الحالي، في مرحلة الذهاب لبطولة الدوري، وفاز فيها الشاطئ بهدفين دون رد على ملعب خانيونس، وقد سجلهما إسماعيل أبو دان وحازم قفة.




 

إذا أعجبك الموضوع ، شارك أصدقائك بالنقر على كلمة أعجبني