فيس كورة > أخبار

خدمات البريج يواصل انتصاراته على العميد في دوري السلة

  •  حجم الخط  

خدمات البريج يواصل انتصاراته على العميد في دوري السلة

غزة/محمد الخطيب (فيس كووورة) 18/3/2016 - واصل خدمات البريج سلسلة انتصاراته المتتالية في دوري السلة بعد تجاوزه لفريق غزة الرياضي بنتيجة 93/70، في اللقاء الذي جمع الفريقين علي صالة الشهيد سعد صايل غرب مدينة غزة، في ختام الأسبوع الثالث من دوري جوال لكرة السلة للمحافظات الجنوبية.

وسيطر البريج علي معظم فترات اللقاء التي جاءت نتائجها أرباعها علي النحو التالي.

والربع الأول كانت بدايته قوية لأبناء العميد مع الذين حاولا السيطرة علي مجربات اللقاء منذ البداية، إلا أن حماسة وخبرة لاعبوا البريج منعتهم من مواصلة أدائهم المميز، فاستعادوا عافيتهم وانهو الربع لصالحهم بنتيجة 32/18.

في الربع الثاني واصل البريج تألقه في الربع الثاني في ظل تألق نجومه عبر ثلاثيات إبراهيم رحال وثائر عيسي، واختراقات إبراهيم مصلح ومحمد وشاح، ومتابعات عيد الشاعر ووائل تيم، في المقابل تراجع أداء العميد في لينتهي لصالح البريج 22/14.

الربع الثالث استعرض نجوم البريج في تسجيل النقاط من خلال مهارات فنية عالية حيث شكل خماسي البريج مصلح ووشاح ورحال والشاعر وشعلان قوة ضاربة لاختراق دفاعات العميد وتسجيل النقاط تباعاً لينتهي الربع 25/15.

في الربع الرابع عاد الرياضي متأخراً، بعد قيام مدرب البريج بإشراك الصف الثاني فحاول العميد الاقتراب من النتيجة واني الربع الأخير لصالحه بنتيجة 23/14.

أدار اللقاء: سائد حميد، أحمد القاضي، مروان حمد، مسجل سامي البحيصي، ميقاتي أسامة إسماعيل، ميقاتي 24 محمد الكردي.





 

إذا أعجبك الموضوع ، شارك أصدقائك بالنقر على كلمة أعجبني