فيس كورة > أخبار

"المدهون" يجدد دعمه لاتحاد كرة القدم وتنفيذ جميع مطالبه

  •  حجم الخط  

خلال لقاء استعرض مشاكل اللعبة في غزة

"المدهون" يجدد دعمه لاتحاد كرة القدم وتنفيذ جميع مطالبه

 

غزة – 27/9/2011 - أشاد الدكتور محمد المدهون وزير الشباب والرياضة بجهود اتحاد كرة القدم وحرصهم على تنفيذ أجندة العام الحالي من البطولات الرسمية، ووعد بوقوف الوزارة إلى جانب الاتحاد وتذليل كافة العقبات التي تعترض النشاط الكروي في محافظات غزة.

جاء ذلك خلال لقاء الوزير بأعضاء الاتحاد، حيث طرح نائب رئيس الاتحاد إبراهيم أبو سليم بعض الإشكاليات التي تواجه الاتحاد بسبب قلة الملاعب، وخاصة إغلاق ملعب بيت حانون وملعب رفح البلدي أمام مباريات دوري الدرجتين الثانية والثالثة مما أربك ترتيبات البطولة.

وطالب أبو سليم وأعضاء الاتحاد بدعم الوزارة في إقامة ملاعب بعشب صناعي تستطيع استقبال مباريات أكثر، ومنح الأندية فرصة الإشراف على بعض الملاعب كما يحصل في ملعب الدرة بدير البلح.

ومن جهته أكد الوزير المدهون أنه سيعمل على متابعة مشكلة ملعب بيت حانون ورفح، ولقاء البلديات المعنية بهدف إنهاء مشكلة إغلاق الملاعب

وحول التنسيق لإقامة دورات وابتعاث الرياضيين للخارج أشار المدهون إلى أنه وخلال زيارته الأخيرة لجمهورية مصر العربية نجح في التفاهم من أجل التعاون في المجال الرياضي وخاصة مجال الدورات وإقامة المباريات الودية، وأكد على أهمية تأهيل الكوادر خاصة في ظل الاستعداد لتنظيم دوري للمحترفين في غزة.

 




 

إذا أعجبك الموضوع ، شارك أصدقائك بالنقر على كلمة أعجبني