فيس كورة > أخبار

أرقام من كأس غزة 2016

  •  حجم الخط  

أرقام من كأس غزة 2016

غزة/أحمد المقيد (فيس كووورة) 19/3/2016 - رويدا رويدا تقترب بطولة كأس غزة (كأس الراحل شحدة ابو تايه) من الحسم بعد اكتمال عقد فرق المربع الذهبي بتأهل فريقي غزة الرياضي وخدمات خانيونس ليكملا أضلاع المربع الى جانب شباب خانيونس وشباب جباليا المتأهلين الجمعة.

ما يميز هذا الدور من البطولة هو الرقم ثمانية, بدءاً من أن البطولة تلعب بالدور ربع النهائي الذي يعرف بدور الثمانية وانتهاءً بعدد الاهداف المسجلة لكل يوم.

فقد شهدت الملاعب على مدار يومين تسجيل 16 هدف مناصفة على يومين بمعدل ثمانية اهداف في اليوم الواحد بُدأت بتسجيل سبعة أهداف في اللقاء الذي جمع شباب خانيونس وخدمات الشاطئ بينما كان نصيب المباراة الاخرى بين شباب جباليا والعطاء هدفاً  واحداً.

وبنفس عدد اهداف اليوم الأول كان سيناريو اليوم التالي من هذا الدور, حيث شهد تسجيل 6 أهداف خلال مباراة خدمات خانيونس وخدمات جباليا, فيما شهدت المباراة الاخرى بين غزة الرياضي واتحاد خانيونس هدفين مناصفة لكل شبكة.

كما تميز هذا الدور بتسجيل عدد "2 هاتريك" في مباراة واحدة من إمضاء اللاعبين عمر أبو عبيدة من شباب خانيونس وإسماعيل أبو دان من خدمات الشاطئ لتشهد هذه البطولة "3 هاتريك" حتى الان كان الأول لصالح نجم شباب جباليا يوسف داوود امام الاستقلال في الدور ربع النهائي.

في سياق متصل بات من المؤكد وجود طرف يمثل محافظة خانيونس بالمباراة النهائية وهو الفائز من اللقاء المنتظر بين خدمات وشباب خانيونس ضمن الدور نصف النهائي منتظرا الفائز من القاء الذي سيجمع بين غزة الرياضي وشباب جباليا.




 

إذا أعجبك الموضوع ، شارك أصدقائك بالنقر على كلمة أعجبني