فيس كورة > أخبار

منتدى الرواد يناقش قضايا وموضوعات وفعاليات اليوم الترفيهي

  •  حجم الخط  

خلال اجتماعه بمقره المؤقت بالوسطى

منتدى الرواد يناقش قضايا وموضوعات وفعاليات اليوم الترفيهي

غزة/دائرة الإعلام – 23/3/2016 - عقد مجلس إدارة منتدى رواد الحركة الرياضية الفلسطينية جلسته العادية بمقره المؤقت في سبورت لاند أكاديمي وبحضور جميع الأعضاء وتم خلال الاجتماع تناول العددي من القضايا والموضوعات وفعاليات اليوم الترفيهي وارتكزت هذه الموضوعات على التأكيد على الشروع في توثيق وكتابة التاريخ الرياضي بكل محطاته ومراحله والبدء والشروع في توثيق الأندية الرياضية ومسيرتها كما تم توجيه الشكر والتقدير لجميع أعضاء مجلس الإدارة واللجان المساندة وكل من ساهم في إنجاح فعاليات اليوم الترفيهي وأكد الجميع على أن الفعاليات والبرامج والحضور جعلت من هذه الاحتفالية لوحة شامخة تعكس حالة الانسجام والتواصل بين القطاعات الرياضية المختلفة مع منتدى الرواد وأبرزت وبشكل جلي الحاجة الماسة لمثل هذه الأنشطة والفعاليات.

كما وأشاد المجلس بالوقفة الصادقة والدعم المعنوي للنائب أحمد أبو هولي وكل قيادات ومرجعيات الحركة الرياضية الذين أصروا على الحضور والمشاركة مما أعطى لفعاليات اليوم الترفيهي نكهة ومذاق خاص.

في ذات السياق تم مناقشة آلية تجنيد أموال لدعم صندوق منتدى الرواد لضمان تغطية نفقات موازنات الأنشطة والبرامج والخطط المنوي تنفيذها مستقبلا.

كما تم مناقشة المشروع الوطني الكبير الذي تقدمت به دائرة العلاقات العامة والإعلام لمجلس إدارة منتدى الرواد الذي شمل إقامة مهرجان مركزي للاحتفال بالعيد الوطني للرياضة الفلسطينية والذي يصادق 6/4 القادم ,وقد وافق المجلس بالإجماع على المشروع وتحديد جلسة طارئة للتداول بشكل موسع وتحديد الزمان والمكان لتنفيذ الاحتفال.

وقد أكد رئيس المنتدى علي أبو حسنين على أن المنتدى يعمل بأفق وطني واضح ويسعى إلى تعزيز وتعميق الوحدة والترابط والتكامل وحماية الإرث الرياضي والوطني من خلال التأكيد على الاهتمام بكتابة وتوثيق التاريخ الرياضي الفلسطيني.

بالإضافة إلى نوعية البرامج والأنشطة والفعاليات التي يقوم المنتدى بتنفيذها وتحظى باهتمام الرواد والجماهير الرياضية الفلسطينية مشيرا إلى أن المنتدى يسعى ومن خلال فروعه المنتشرة على جلب واستقطاب كافة الرواد والعمل على دمجهم في الحقل الرياضي والمشاركة والاستفادة من خبراتهم ومنظومة علاقاتهم واستثمار هذه الجهود وتوظيفها نحو بوصلة الأهداف والتطلعات والطموحات الرياضية الفلسطينية.




 

إذا أعجبك الموضوع ، شارك أصدقائك بالنقر على كلمة أعجبني