فيس كورة > أخبار

اتحاد الطائرة يوقع عقد رعاية بطولة الدوري مع جوال

  •  حجم الخط  

اتحاد الطائرة يوقع عقد رعاية بطولة الدوري مع جوال

غزة/أسامة أبو عيطة – 23/3/2016 - وقع الاتحاد الفلسطيني للكرة الطائرة عقد رعاية دوري الدرجة الممتازة, مع شركة جوال الفلسطينية, والذي جرى مساء أمس الأربعاء, في فندق الموفبيك على شاطئ غزة.

وجرى حفل الرعاية بحضور عمر شمالي المدير الاقليمي لشركة "جوال" في المحافظات الجنوبية، وعبد السلام هنية نائب رئيس اتحاد الكرة الطائرة عضو المجلس الأعلى للشباب والرياضة، إبراهيم أبو سليم نائب رئيس اتحاد الكرة، محمد العمصي الأمين العام المساعد للجنة الأولمبية، وجمال العقيلي ممثل وزارة الشباب والرياضة.

وعبر شمالي عن سعادته برعاية دوري الطائرة لموسم آخر, مؤكداً أن هذا الأمر يأتي في ظل الاهتمام الكبير لشركة جوال برعاية ودعم قطاع الشباب والرياضة.

وأكد شمالي أن "جوال" تمكنت من تقديم الدعم اللازم للرياضة منذ العام (2008)، مشيراً إلى أنه هذا الدعم جعل شركته الرائدة بين المؤسسات الراعية لمجموعة واسعة من النشاطات والفعاليات والبطولات في كل محافظات الوطن.

وأكد هنية في كلمة اتحاد الطائرة أنه وأعضاء الاتحاد رغم أنهم في نهاية الدورة الانتخابية إلا أنهم ملتزمون بإقامة البطولات الرسمية على مختلف مستوياتها, مقدماً شكره إلى شركة جوال, التي قال أنه داعم دائم للعديد من الأنشطة الرياضية.

وقال هنية " كُنا نرغب أن نحلق في الأجواء العربية والآسيوية من خلال مشاركة الأندية الأبطال في المحافظات الجنوبية، لكن هذا حصار قطاع غزة الظالم أثر على تلك المشاركات، مؤكداً أنه سيواصل العمل من أجل خدمة اللعبة والرياضيين.

وأعرب هنية عن فخره بتطور مستوى اللعبة، وبالطفرة الكبيرة التي شهدتها اللعبة في ظل وجود أكثر من منافس مع الثالوث القوي الصداقة وخدمات وشباب جباليا.





 

إذا أعجبك الموضوع ، شارك أصدقائك بالنقر على كلمة أعجبني