فيس كورة > أخبار

الرجوب يدعو الفدائي لتشريف الكرة الفلسطينية أمام الامارات

  •  حجم الخط  

الرجوب يدعو الفدائي لتشريف الكرة الفلسطينية أمام الامارات

أبوظبي/الموفد الاعلامي للاتحاد – 23/3/2016 - دعا اللواء جبريل الرجوب، رئيس الاتحاد الفلسطيني لكرة القدم، لاعبي منتخبنا الوطني الأول لكرة القدم، الى تقديم أداء يليق بسمعة الكرة الفلسطينية، عند مواجهتهم شقيقهم المنتخب الاماراتي، في اللقاء الذي سيجمع الفريقين غداً الخميس، على استاد محمد بن زايد، في ابو ظبي، ضمن التصفيات الآسيوية المزدوجة، المؤهلة لكأسي العالم2018، وكأس اسيا 2019.

وحرص الرجوب على لقاء لاعبي منتخبنا الوطني، اليوم الاربعاء،  قبيل البدء بآخر تدريباتهم الاستعدادية للمباراة، والتي اقيمت على استاد محمد بن زايد، الذي سيحتضن مواجهة الغد بين المنتخبين الشقيقين، حيث أكد لهم على ضرورة توخي اقصى درجات الإنضباط والروح الرياضية والمنافسة الشريفة، والابتعاد عن الإنفعالات السلبية قبيل واثناء وبعد اللقاء.

وأشار الرجوب الى أن كرة القدم، كانت وستبقى وسيلة لتعزيز العلاقات بين الشعوب، ويجب أن يكون اللاعبين خلال اللقاء مثالا لكل الجماهير الرياضية في الإنضباط والتزام المنافسة البناءة الإيجابية.

وأكد الرجوب للاعبين على أهمية بذل قصارى الجهود من أجل الخروج بالفوز أمام الامارات، معتبراً أن الفوز سيكون له أثر كبير على مشوار الفريق في باقي التصفيات، التي تتطلع فلسطين الى البقاء فيها لأكثر من سبب أهمه ايصال رسالة الشعب الفلسطيني الى العالم، بأننا شعب قادر على الازدهار والتطور بالرغم من العقبات والجرائم والممارسات العنصرية التي نتعرض لها بشكل يومي.

وكان الجهاز الفني للفريق، بقيادة الكابتن عبد الناصر بركات، قد خاض آخر تدريباته، الخاصة بمباراة الغد، والتي شهدت اختيار التشكيلة النهائية التي سيقع على عاتقها خوض لقاء تاريخي من أجل الخروج بنقاط المباراة الثلاث.

وحرص الجهاز الفني للفريق على ابقاء اللاعبين منعزلين عن وسائل الإعلام المحلية والعربية والدولية، التي تواجدت بشكل مكثف من أجل تغطية المباراة الهامة.




 

إذا أعجبك الموضوع ، شارك أصدقائك بالنقر على كلمة أعجبني