فيس كورة > أخبار

بركات: سنقدم كل ما لدينا من أجل الفوز أمام الامارات

  •  حجم الخط  

بركات: سنقدم كل ما لدينا من أجل الفوز أمام الامارات

أبو ظبي/الموفد الاعلامي للاتحاد – 23/3/2016 - أكد المدير الفني لمنتخبنا الوطني الأول لكرة القدم، عبد الناصر بركات، أن فريقه سيقدم كل ما لديه من أجل الخروج بالفوز أمام شقيقه الاماراتي في اللقاء الذي سيجمعهما غداً الخميس على استاد محمد بن زايد في ابو ظبي، ضمن التصفيات الآسيوية المزدوجة المؤهلة لكأسي العالم2018، وكأس اسيا2019.

وقال بركات في المؤتمر الصحفي الخاص باللقاء الذي اقيم في قاعة المؤتمرات بنادي الجزيرة بابو ظبي، إن فريقه جاهز للقاء شقيقه الاماراتي، وأنه يثق بقدرات لاعبيه لتقديم مباراة تليق بسمعة الكرة الفلسطينية التي اثبتت نفسها خلال السنوات الأخيرة من خلال تواجدها في المحافل القارية والدولية.

وأعرب بركات عن أمله في أن يقدم الفريقان مباراة مليئة بالإثارة والمتعة والندية والمنافسة الشريفة بين المنتخبين، مشيراً الى أن اللقاء سيشكل فرصة للاعبي الفريقين لإظهار شخصية كل منتخب في التصفيات الهامة.

وقال بركات إن الروح الرياضية وتقبل الفوز والخسارة امراً هاماً في كرة القدم، مشيراً الى أنه يتمنى التوفيق للمنتخب الاماراتي في استحقاقاته القارية والدولية باعتباره أحد الفرق الآسيوية العريقة.

من جانبه أكد قائد الفريق، عبد اللطيف البهداري، على جاهزية زملائه بالفريق لخوض مباراة كبيرة أمام منتخب كبير، واللعب من أجل حصد النقاط الثلاث التي ستضع للفدائي قدماً في المرحلة الثانية وتعزز آماله بالتأهل الى الدور الثاني.

وقال البهداري: ليس لدينا ما نخسره.. سنخوض اللقاء بكل قوة وحماس من أجل الفوز وسنقدم كل ما لدينا لنثبت قوة الكرة الفلسطينية.

من جهته قال المدير الفني للمنتخب الاماراتي، مهدي علي، إن فريقه سيخوض لقاء فلسطين بثقة عالية، وسيرفع شعار الفوز، معرباً عن احترامه وتقديره لمنتخبنا الوطني.

ودعا علي جماهير الامارات للزحف الى استاد محمد بن زايد ومؤازرة لاعبي الابيض من أجل الخروج بالفوز الهام الذي سيعزز من فرص وصول الأبيض الى الدور الثاني من التصفيات.

يشار الى الفدائي سيرتدي القميص الأحمر في لقاء الغد بينما سيرتدي المنتخب الاماراتي قميصه الابيض، وذلك حسب ما تم التوصل اليه في الاجتماع الفني الخاص بالمباراة، الذي اقيم بحضور طاقم التحكيم الاسترالي الخاص باللقاء.




 

إذا أعجبك الموضوع ، شارك أصدقائك بالنقر على كلمة أعجبني