فيس كورة > أخبار

عودة بيت حانون الأهلي للدرجة الأولى

  •  حجم الخط  

على حساب المجمع ورياضي بيت حانون

عودة بيت حانون الأهلي للدرجة الأولى

غزة/(فيس كووورة) 23/3/2016 – عاد فريق بيت حانون الأهلي إلى الدرجة الأولى سيعاً بعد هبوطه منها الموسم الماضي، حيث تمكن من انتزاع صدارة جدول ترتيب "الدورة المُجمعة" برصيد "4" نقاط متقدماً على المجمع الإسلامي بنقطة وعلى رياضي بيت حانون بثلاث نقاط.

وجاءت عودة بيت حانون الأهلي إلى الدرجة الأولى بعد تعادله اليوم أمام شقيقه وجاره بيت حانون الرياضي (3/3) في ختام مواجهات الدورة المُجمعة بعد أن فاز في الجولة الثانية للدورة على المجمع بهدف نظيف.

بعد البداية الهادئة للقاء بدأ الأهلي محاولاته الهجومية بغية زيارة شباك جيرانه الرياضي والذي جاء عن طريق غسان أبو عودة من تسديدة زاحفة أسكنها الشباك (12) الأهلي واصل محاولاته الهجومية في الوقت الذي عمل فيه هجوم الرياضي على بناء بعض الهجمات لكنها لم ترتقي للخطورة لينجح الأهلي في ترجمة الأفضلية لهدف ثاني في المباراة قبل نهاية الشوط الأول عن طريق محمود الشنباري (43), لينتهي الشوط الأول بتقدم الأهلي بهدفين دون رد للرياضي.

مع بداية الشوط الثاني حاول الرياضي تذليل الفارق وكان له ما أراد عن طريق إبراهيم كلوب (67), إلا أن رد الأهلي كان سريعاً عن طريق البديل خالد الحمادين بهدف ثالث للأهلي (68), وفي الوقت الذي بدأت فيه جماهير الأهلي بالاحتفال بضمان الفوز والصعود فاجئهم فريق الرياضي بهدفين مباغتين عن طريق نشأت أبو خاطر (75) والذي تبعه البديل عبد الكريم نصير بهدف التعادل (80), إلا أن النتيجة كانت مرضية بالنسبة للفريقين ولم تشهد الدقائق المتبقية أي جديد ليطلق الحكم صافرة النهاية معلناً عن عودة بيت حانون الأهلي لدوري الدرجة الأولى من جديد بعدما هبط منها في الموسم الماضي.

واحتفلت جماهير بيت حانون التي احتشدت في ملعب اليرموك لمساندة فريقها بعد تفوق الأهلي بالبطولة المجمعة التي جمعت بين الفرق التي تساوت برصيد النقاط بنهاية منافسات دوري الدرجة الثانية فرع غزة والشمال.

ومن جانبه أكد محمد السويركي مدرب فريق بيت حانون الأهلي أن فريقه استحق الصعود للدرجة الأولى واجتهد كثيراً خلال منافسات البطولة بشكل عام على الرغم من التعثر في بعض المناسبات إلا أنه نجح في النهاية بتحقيق حلم الجماهير بالعودة للدرجة الأولى.

وأهدى محمد الشنباري  قائد فريق الأهلي بطاقة صعود فريقه للدرجة الأولى لجماهير بيت حانون الوفية التي وقفت خلف الفريق بالرغم من الظروف الصعبة التي مر بها بعد الهبوط في الموسم الماضي متمنياً أن يستعيد الفريق مكانته في دوري الدرجة الأولى والمنافسة على الصعود للدرجة الممتاز في الموسم المقبل.




 

إذا أعجبك الموضوع ، شارك أصدقائك بالنقر على كلمة أعجبني