فيس كورة > أخبار

فرق المنطقة الدافئة وتذاكر المغادرة

  •  حجم الخط  

فرق المنطقة الدافئة وتذاكر المغادرة

غزة/سماح أحمد (فيس كووورة) 25/3/2016 - هل تحسم فرق الوسط تذاكر المغارة للدرجة الأولى ؟ .. سؤال بات يدور في كثير من الأروقة الرياضية، لا سيما الفرق التي تتذيل جدول الترتيب.

حيث كان للجولة التاسعة عشر من دوري "الوطنية موبايل" نتائج ما بين تجديد الأمل والتهديد من ناحية أخرى، بعدما أسفرت اللقاءات عن فوز الهلال على الشاطئ الذي لا زال يعاني ما بين البقاء والمغادرة للسنة الرابعة على التوالي، فيما تنفس الهلال الصعداء الذي لا زال  يقدم المتعة التي ترافقها حصد النقاط ليغادر نوعاً ما المنطقة الخطرة.

فيما اقتنص اتحاد خانيونس نقطة ثمينة من شباب خانيونس الأمن في مركزه، وبتلك النقطة جدد الاتحاد مع ثلاث جولات قادمة حظوظه بالبقاء، تعادلان متتاليان مع الشباب ومن قبلهم خدمات رفح والروح القتالية التي تحلى بها لاعبوه ربما تكون مؤشراً لمفاجأة جديدة.

كذلك فعل خدمات خانيونس أمام شباب رفح حيث تعادل أنعش أمال الأول والذي لم يقدم المستوى المتوقع داخل المستطيل الأخضر بالمقارنة مع مرحلة الذهاب، ولكنه لم يبتعد كثيراً عن شبح الهبوط، ليفقد الزعيم الرفحي الفرصة بالمنافسة على البطولة، ولا زال تبوء المركز الثاني قائماً فيما لو تم حصد النقاط التسعة للجولات الثلاث المتبقية، على أن يتعثر الصداقة.

الصداقة الذي تمكن من النيل من شباب جباليا مع الحفاظ على شباكه نظيفة في مواصلة الرغبة بالبطولة، خسارة عمقت جراح أبناء الشمال وهم الذين انتفضوا بشكل ملحوظ لولا السقوط الأخير، ولا زال أمامهم جولات على الأقل حصد نصف نقاطها سيمكنهم من البقاء في دوري صعدوا إليه حديثاً.

بينما التعثر الأكبر كان من نصيب خدمات المغازي الذي لم يغادر المركز الأخير منذ أواخر مرحلة الذهاب، ولا جديد يذكر حيث اللعب حتى النفس الأخير دون الحصاد الذي يبقي عليه بين الكبار، فكانت الخسارة الأخيرة أمام خدمات رفح بهدف نظيف أشبه بالقضاء على الحلم الذي لم يدم طويلاً.

وعلى بعد ثلاثة جولات ستلتقي فرق الوسط بالفرق المتأخرة، حيث يلتقي خدمات المغازي ب (غزة الرياضي، وشباب خانيونس، والجريح اتحاد خانيونس)، اما خدمات الشاطئ فعلى موعد مع (شباب خانيونس، وشباب جباليا، وخدمات خانيونس)، بينما يواجه اتحاد خانيونس كلا من (الصداقة، وغزة الرياضي، ومتذيل الترتيب خدمات المغازي)، فيما يحتاج خدمات خانيونس لثلاث نقاط على الأقل من مواجهة (شباب خانيونس، والمهدد بالهبوط خدمات الشاطئ، والهلال الذي يحتاج لنقطة ليشعر بالدفء).

ومع نهاية الموسم لمن سيبتسم الحظ بالبقاء في دوري الأبطال، ومن الذي سيقطع تذكرتي المغادرة للدرجة الأولى..؟




 

إذا أعجبك الموضوع ، شارك أصدقائك بالنقر على كلمة أعجبني