فيس كورة > أخبار

بركات: ظروف المباراة لم تخدمنا

  •  حجم الخط  

مهدي علي: منتخب فلسطين قاتل حتى النهاية

بركات: راضٍ عن أداء المنتخب.. وظروف المباراة لم تخدمنا

أبوظبي/(صحيفة فلسطين) 24/3/2016 - أكد المدير الفني للمنتخب الوطني، عبد الناصر بركات، رضاه عن أداء لاعبي "الفدائي" رغم الخسارة أمام نظيره الإماراتي بهدفين دون مقابل، في التصفيات الآسيوية المزدوجة المؤهلة لكأس العالم، وكأس أمم آسيا، مشيراً الى أن ظروف المباراة لم تخدم الفريق في استغلال الفرص الكثيرة التي أتيحت للاعبين.

وقال بركات: إن الهدف الأول الذي سجله منتخب الإمارات، كان مباغتاً، وغير مجرى المباراة، وزاد الضغط على لاعبي الفدائي، مؤكداً أن ركلة الجزاء التي جاء منها الهدف الثاني مشكوك في صحتها.

وأضاف: "منتخبنا قدم مباراة كبيرة، وأظهر ندية عالية امام شقيقه الاماراتي.. الجهاز الفني للوطني سيعمل على معالجة الاخطاء التي وقع بها اللاعبون، وسيستخلص العبر من تلك المباراة من أجل مواصلة المشوار والاستفادة من كل اخطاء الفريق ونقاط الضعف التي بانت على ادائه".

وأعرب بركات عن اعتزازه بالمستوى الذي ظهر به لاعبو الوطني في مشوار التصفيات، مشيراً الى أن المرحلة القادمة ستشهد العمل على تحسين مستوى الفريق ليكون المستقبل للكرة الفلسطينية.

وبيّن أنه سيعمل على الاعداد لخوض التصفيات النهائية لكأس آسيا مطلع العام المقبل، مُعرباً عن ثقته العالية بالتأهل الى نهائيات آسيا 2019 في الامارات.

بدوره، قال المدير الفني للمنتخب الاماراتي، مهدي علي: إن الفدائي قدم مباراة حماسية كبيرة أمام منتخب بلاده، وقاتل فيها حتى الدقيقة الاخيرة، مشيراً إلى أن منتخبه تخطى الصعب، وينتظره الاصعب امام المنتخب السعودي.

وقال علي: "المنتخب الفلسطيني ضيق المساحات في الشوط الأول، والهدف الأول غير الكثير من المجريات، وكان يمكننا استغلال النقص في صفوف المنتخب الفلسطيني خلال الشوط الثاني".

وذكر أن حكم المباراة بالغ في إخراج العديد من البطاقات الصفراء خلال اللقاء، مشيرا الى أنه سيعمل على البحث عن فرص التعويض في المباراة القادمة.

 




 

إذا أعجبك الموضوع ، شارك أصدقائك بالنقر على كلمة أعجبني