فيس كورة > أخبار

ما هذا يا اتحاد خانيونس..؟

  •  حجم الخط  

ما هذا يا اتحاد خانيونس..؟

غزة/سماح أحمد (فيس كووورة) 25/3/2016 - من تابع الفريق في بطولة الدوري العام، شعر بالأسف على أداء فريق يحمل أغلب صفات المنافس على البطولة، وهو الذي كان المواسم الثلاثة الخيرة أقرب لحصد لقب البطولة.

نتائج متدنية لا تناسب الاسم العريق، بعد عديد من العوامل التي ساهمت بتذبذب الأداء الذي وصل به إلى مركز لا تتساوي فيه نسبة البقاء مع الهبوط لدرجة أقل.

وعلى عكس ما كان في الدوري جاء في بطولة الكأس، فقاتل الفريق بشراسة أمام خدمات النصيرات في الدور (32) وتغلب عليه بهدفين لهدف، لواصل انتصاره في دور الـ(16) بهدف نظيف على المجمع الاسلامي، أما الأداء المذهل كان في دور الثمانية أمام غزة الرياضي الذي تعادل معه بهدف لهدف، لتبتسم ركلات الترجيح للعميد في النهاية.

أتحدث هنا عن اتحاد خانيونس، الذي خرج من بطولة الكأس بشق الأنفس بعدما تلاعب بقوات العميد وكسر جميع خطوطه، وأجهد جميع لاعبيه ليتقدم عند الدقيقة السابعة بهدف ابراهيم الحبيبي.

من تابع اللقاء ظن أن بطاقة التأهل ستكون من نصيبه بالروح القتالية التي تميز فيها اللاعبين، لولا براعة وخبرة سليمان العبيد الذي تحصل على ركلة جزاء منتصف الشوط الأول محققاً التعادل، ليكمل مشوار التصدي للبرتقالي اسماعيل المدهون الذي حافظ على شباكه ما تبقى من عمر اللقاء نظيفة، وليكن أحد اهم عوامل التأهل مع فريقه الذي سجل جميع ركلات الترجيح، فيما تولى هو صد ركلة ترجيحية للاتحاد، مخرساً جميع الألسنة التي تحدثت في الغرف المظلمة عن نية بيع اللقاء لغزة الرياضي مقابل مباراة الذهاب في الجولة الواحدة والعشرين.

أين كان اتحاد خانيونس طوال مباريات الدوري والتي لم يفز إلا بثلاث منها ويتعادل في ثمانية ومثلها خسارة مسجلاً (17 نقطة) وضعته في المركز الحادي عشر وعلى بُعد ثلاث جولات من انتهاء الموسم يحتاج لنقاطها جميعاً، بغض النظر عن نتائج فرق المنطقة  الباردة.

اتحاد خانيونس يُمكنه البقاء في الدرجة الممتازة ويُمكنه الفوز بلقبها الموسم القادم، ولكن هناك عدة شروط يجب أن تتحقق من أجل الوصول إلى الهدف المنشود .. سنوافيكم بالشروط لاحقاً لمن يرغب في معرفتها .




 

إذا أعجبك الموضوع ، شارك أصدقائك بالنقر على كلمة أعجبني