فيس كورة > أخبار

تقديم اليوم الثاني من الجولة العشرين لدوري الدرجة الأولى

  •  حجم الخط  

تقديم اليوم الثاني من الجولة العشرين لدوري الدرجة الأولى

غزة/سماح أحمد (فيس كووورة) 26/3/2016 - وسط وشمال القطاع سيشهدان مواجهتان في مواصلة دوري الدرجة الأولى للجولة العشرين، حيث يحل التفاح ضيفاً على خدمات البريج على ملعب النصيرات البلدي، بينما يستقبل بيت لاهيا العطاء على ملعب بيت لاهيا.

لقاء المنافسة على التأهل

حيث يطمح التفاح بحصاد نقاط اللقاء الثلاثة ليبقى على مقربة من نيل بطاقة التأهل الثانية لدوري الدرجة الممتازة بعد أن بانت ملامح الأربعة المتنافسين على الصعود، وباتت المهمة أصعب بعد أن سجل الجلاء صاحب المركز الثاني فوزاً مهماً أمام خدمات النصيرات.

بينما يمني خدمات البريج نفسه بالفوز لتحسين مركزه، فهو لا ينافس على الصعود ولا يعاني من شبح الهبوط، لذا سيلعب الفريق بأعصاب مرتاحة لا يلاحقها كذلك ضغط الجماهير، وهو الذي يقبع في وسط الجدول محتلاً المركز السابع.

وكان لقاء الذهاب قد انتهى بالتعادل الايجابي بهدف لمثله.

لقاء في أجواء باردة

لقاء لا يقبل القسمة على اثنين ما بين العطاء ومضيفه بيت لاهيا على ملعب الأخير.

العطاء وقد جدد الأمل في البقاء سيسعى بكل قوة لنقاط ثلاثة تزيد من فرصة بقائه حسابياً في مصاف الدرجة الأولى، وهو الفريق صاحب العجائب والغرائب كأساً ودوري، يدخل اللقاء وهو متفائل بفوزه الأخير أمام الزيتون بهدف نظيف.

بينما بيت لاهيا مهتز الأركان لا بديل له عن الفوز ليبقى ويكسر عقدة مرحلة الاياب التي لم يسجل فيها فوزاً يذكر، فوجوده في المركز العاشر برصيد (18 نقطة) لن يؤمن له مواجهة العواصف التي تدور في أسفل الجدول.

لقاء الذهاب احتمل القسمة على اثنين بهدفين ونقطتين، ولكن لقاء الذهاب لا بديل فيه عن النقاط الثلاث.




 

إذا أعجبك الموضوع ، شارك أصدقائك بالنقر على كلمة أعجبني