فيس كورة > أخبار

تقديم اليوم الثاني من الجولة العشرين لدوري الوطنية موبايل

  •  حجم الخط  

تقديم اليوم الثاني من الجولة العشرين لدوري الوطنية موبايل

غزة/سماح أحمد (فيس كووورة) 26/3/2016 - تتواصل مباريات الجولة العشرين بلقاءين يجمعان المتصدر خدمات رفح بالعميد غزة الرياضي، والثاني يجمع الهلال بخدمات خانيونس.

لقاء التتويج

حيث يستضيف خدمات رفح نادي غزة الرياضي على ملعب رفح البلدي في لقاء يعني الفوز أو التعادل به للخدمات التتويج باللقب، بعد أن بات على بُعد نقطة واحدة من تحقيق الحلم الرابع في تاريخه، حيث تعثر اليوم أقرب منافسيه وبات من المستحيل تعويض نقاط كأس البطولة.

بينما يبدأ الرياضي اللقاء وهو يطمح لفوز يضمن له البقاء في مربع الكبار بعد ان فقد المنافسة الحقيقية على البطولة أو حتى المركز الثاني، وهو الذي يستعيض عن ذلك بالعمل على تحقيق بطولة الكاس بعد أن وصل للمربع الذهبي.

وهل يثأر خدمات رفح من الفريق الوحيد في البطولة الذي استطاع الحاق الخسارة به، في  لقاء الذهاب الذي انتهى برباعية نظيفة لصالح غزة الرياضي..؟

لقاء الهلال مع خدمات خانيونس

لمن سيبتسم الحظ في اللقاء الذي سيحل فيه الهلال ضيفاً على خدمات خانيونس على ملعب الشباب في المدينة.

الهلال الذي لم يخسر سوى مباراة واحدة في مرحلة الاياب لا زال بحاجة لفوز ليؤكد على بقائه في دوري الأضواء، وهو الفريق الذي يمتاز بخطف المباريات في غمضة عين، ولا سيما بعد أن تولى تدريبه حميدان بربخ.

أما خدمات خانيونس فهو بحاجة ماسة للفوز بعد أن قدم في مرجلة الاياب أداءً لا يتناسب مع حجم ما قدم في مرحلة الذهاب، فقد كان عقدة كل الكبار، أما الأن فهو في منطقة خطرة تُهدد بقاءه للموسم الثاني على التوالي في دوري الأضواء.

هدف نظيف حسم اللقاء ذهاباً لصالح الخدمات، فمن الذي سيحصد نقاط لقاء الاياب




 

إذا أعجبك الموضوع ، شارك أصدقائك بالنقر على كلمة أعجبني