فيس كورة > أخبار

جدول ترتيب ونتائج اليوم في الدرجة الممتازة

  •  حجم الخط  

جدول ترتيب ونتائج اليوم في الدرجة الممتازة

غزة/تغريد العمور (فيس كووورة) 26/3/20106 – حال فريق غزة الرياضي دون تتويج فريق خدمات رفح بلقب بطولة الدوري مُبكراً، بعدما تغلب عليه بهدف نظيف في اللقاء الذي جمعهما اليوم على ملعب رفح ضمن منافسات الجولة العشرين لبطولة دوري "الوطنية موبايل" للدرجة الممتازة لأندية غزة، فيما نجح فريق خدمات خانيونس فيس تعزيز آماله بالبقاء في الدرجة الممتازة.

فوز غزة الرياضي مكنه من ضمان الحصول على المركز الرابع على أقل تقدير في حال فوزه في لقاء واحد من لقاءيه، حيث رفع رصيده إلى (32) نقطة في المركز الرابع بفارق نقطة خلف شباب رفح الثالث و(4) نقاط أمام شباب خانيونس الخامس، فيما تجمد رصيد خدمات رفح عند (42) نقطة في المركز الأول بفارق (6) نقاط عن الصداقة الثاني.

بقي لخدمات رفح أن يحصل على نقطة واحدة أو أكثر من مباراته القادمة أمام الصداقة، وإن خسرها فلن يتبق له سوى الحصول على نقطة واحدة أو الفوز على شباب رفح في ختام البطولة، فيما يتحتم على الصداقة الفوز في لقاءيه القادمين وانتظار فارق الأهداف في حال خسارة خدمات رفح في لقاءيه، حيث سيكون فارق الأهداف في هذه الحالة في صالح الصداقة.

أما خدمات خانيونس، فقد خطا خطوة مهمة نحو البقاء في الدرجة الممتازة بعدما تفوق على الهلال بخمسة أهداف مقابل هدفين، فتقدم هو إلى المركز الثامن على جدول الترتيب برصيد (24) نقطة وأعاد الهلال إلى المركز التاسع برصيد (23) نقطة.

خدمات رفح (0-1) غزة الرياضي

(72) محمد اللوح يسجل الهدف الأول لغزة الرياضي

خدمات خانيونس (4-1) الهلال

(80) علاء النبريص يسجل الهدف الرابع لخدمات خانيونس

(67) محمد نعيم عبيد يُقلص النتيجة من ركلة جزاء للهلال

(47) محمود فحجان يسجل الهدف الثالث لخدمات خانيونس

(13) طرد لاعب الهلال عامر عاشور

(11) محمد أبو ريدة يسجل الهدف الثاني لخدمات خانيونس

(9) محمد أبو ريدة يسجل الهدف الأول لخدمات خانيونس




 

إذا أعجبك الموضوع ، شارك أصدقائك بالنقر على كلمة أعجبني