فيس كورة > أخبار

تأجيل الاحتفال الرسمي لخدمات رفح وانتعاش آمال الصداقة بالبطولة

  •  حجم الخط  

تأجيل الاحتفال الرسمي لخدمات رفح وانتعاش آمال الصداقة بالبطولة

غزة/سماح أحمد (فيس كووورة) 27/3/2017 - شهدت الجولة العشرين من دوري الوطنية موبايل الخسارة الثانية للمتصدر خدمات رفح، حيث لم يتمن من التغلب على نادي غزة الرياضي ذهاباً واياباً والذي قرر تأجيل الاحتفال الرسمي للخدمات بالبطولة الرابعة في تاريخه.

وكان احتفال جماهير الخدمات قد بدأ مبكراً، عندما وصلت الانباء بخسارة أقرب ملاحقيه الصداقة وشباب رفح من الشجاعية وشباب جباليا على التوالي، الأمر الذي دفع كل من هو خدماتي للقدوم لملعب رفح البلدي وهو مستعد للاحتفال بكأس غاب سنوات عن خزائن النادي، ولكن الثقة الزائدة بالنفس لفريق اعتلى الصدارة منذ الجولة الخامسة، جعلته يتراخى أمام الفريق الذي يواجه على أرضه وبين جماهيره، وظن ان النتيجة محسومة.

خدمات رفح لم يكن في حسابه أن غزة الرياضي قد تأثر بكل مظاهر الاحتفال، وأن النتيجة جاءت عكسية على اللاعبين فزادهم ذلك اصراراً على العودة وهم الذين يحتفلون بفوز على البطل لم يحققه غيرهم من فرق الدرجة الممتازة طوال عشرين جولة، وكان لهم ما أرادوا.

وربما كانت الخسارة الأكبر في الجولة التي انتهت من نصيب الصداقة الذي لم يحافظ على أدائه في الجولتين الماضيتين أمام خدمات خانيونس الذي فاز عليه بهدف نظيف، وأمام شباب جباليا عندما فاز عليه بهدفين نظيفين، ليقع في فخ الشجاعية ويخسر منه بهدفين لهدف، خسارة أفقدته الأمل ولكنه تجدد عندما نصب الرياضي فخه للخدمات متقدماً عليه بهدف نظيف.

يُذكر أن خدمات رفح سيحل الجولة القادمة ضيفاً على الصداقة في ملعب اليرموك، فهل سيحتفل بالبطولة أم ينتظر الديربي  الأخير لهذا الموسم أمام شباب رفح ليُتوج على أرضه وبين جماهيره..؟




 

إذا أعجبك الموضوع ، شارك أصدقائك بالنقر على كلمة أعجبني