فيس كورة > أخبار

قطبا جباليا يواصلان الضغط على المتصدر الصداقة

  •  حجم الخط  

ضمن الجولة التاسعة من دوري "جوال" للكرة الطائرة

قطبا جباليا يواصلان الضغط على المتصدر الصداقة

غزة/أسامة أبو عيطة (الناطق الإعلامي) 29/3/2016 - اختتمت الجولة التاسعة من دوري "جوال" الممتاز للكرة الطائرة, بانتصارات هامة لكل من الصداقة وقطبي جباليا الخدمات والشباب, وسط صراع محموم على الصدارة, وذلك في اللقاءات التي جرت يومي الإثنين والثلاثاء على صالة الشهيد سعد صايل.

الصداقة (1/3) المجمع الإسلامي

ونجح الصداقة باجتياز عقبة المجمع الإسلامي, في مباراة كانت قمة في الصعوية على متصدر اللائحة بفارق الأشواط عن خدمات جباليا, وحقق الفوز بثلاثة أشواط لواحد.

وحسم الصداقة الشوط الأول لصالحه بنتيجة (17/25), وعادل المجمع الكفة بعد فوزه بالشوط الثاني بنتيجة (23/25).

وعدل حامل اللقب مساره بالفوز بالشوطين الثالث والرابع بنتيجة (14/25), و(27/29).

قاد اللقاء عادل أبو ركبة حكماً أول, محمد مهاني ثانياً, سمير المقيد مسجلاً, محمد أبو ركبة وعاطف حسونة مراقبي خطوط, عماد أبو عويمر لجنة مسابقات, وجمال فياض مراقباً للمباراة.

شباب جباليا (0/3) الأهلي

وحقق شباب جباليا فوزاً منطقياً على منافسه الأهلي بثلاثة أشواط نظيفة, ليبقى نفسه في دائرة المنافسة, ويستمر في الضغط على البطل الصداقة ووصيفه الخدمات.

وجاءت نتائج الأشواط على النحو التالي: (20/25), (16/25), و(20/25).

قاد اللقاء حاتم حمودة حكماً أول, محمد أبو سعدة ثانياً, ياسر أبو عبيد مسجلاً, جهاد أبو حبل ومحمد أبو ركبة مراقبي خطوط, عماد أبو عويمر لجنة المسابقات, وجمال حسونة مراقباً للمباراة.

خدمات جباليا (0/3) الشجاعية

وصحح خدمات جباليا مساره نحو المنافسة على اللقب, مواصلاً هو الآخر ضغطه على الصداقة بفوز مقنع على الشجاعية بثلاثة أشواط نظيفة, بعد تعثره في الجولة الماضية, وخسارته لنقطة أمام المجمع الإسلامي.

ورغم وجود منافسة حقيقية من الشجاعية في بداية اللقاء, نجح لاعبو الخدمات بالسيطرة على مجريات المباراة, و أحسنوا التعامل مع أشواطها بكل قوة.

وجاءت نتائج الأشواط على النحو التالي: (21/25), (19/25), (15/25).

قاد اللقاء الدولي أسامة المقيد حكماً أول, جميل الزعانين ثانياً, جهاد أبو حبل مسجلاً, بلال أبو سمعان وياسين عوكل مراقبي خطوط, محمد عوكل لجنة المسابقات, وجمال فياض مراقباً للمباراة.

الكرامة (2/3) بيت حانون

وجاءت مباراة الكرامة وبيت حانون قمة في الإثارة والندية بين الفريقين, بعد أن لجأ الفريقان إلى الشوط الخامس والفاصل, والذي نجح لاعبو الكرامة بحسمه لصالحهم, محققين الفوز على بيت حانون بثلاثة أشواط لاثنين.

وجاءت نتائج الأشواط على النحو التالي: الأول لصالح بيت حانون بنتيجة (20/25), الثاني والثالث لصالح الكرامة بنتيجة (16/25), و(25/27), الرابع لصالح بيت حانون بنتيجة (23/25), الخامس لصالح الكرامة بنتيجة (13/15).

قاد اللقاء رجب عبيد حكماً أول, وهشام الخطيب ثانياً, أكرم السرسك مسجلاً, ياسين عوكل وياسر أبو عبيد مراقبي خطوط, محمود مسعود لجنة المسابقات, وجمال حسونة مراقباً للمباراة.




 

إذا أعجبك الموضوع ، شارك أصدقائك بالنقر على كلمة أعجبني