فيس كورة > أخبار

beIN تطلق 9 قنوات ترفيهية جديدة

  •  حجم الخط  

قنوات جديدة ومتنوعة تلبي كافة أذواق الأسرة

beIN  تطلق 9 قنوات ترفيهية جديدة

الدوحة/31 من مارس  2016 - تعلن beIN عن إطلاق9 قنوات جديدة للمشتركين ابتداً من 1 أبريل 2016، وقد حرصت beIN  على تقديم مجموعة متميزة ومتنوعة من القنوات التي سوف تلبي كافة أذواق  العائلة من نساء وأطفال .

ومن القنوات الجديدة هناك قناتين واحدة متخصصة في عرض الافلام الجديدة وهي قناة  beIN Movies 4 والأخرى قناة  الاطفال المميزة be Junior, وقد لاقت قنوات beIN Movies 1,2,3  للأفلام نجاحاً باهراً في المنطقة  وذلك لما تملكه القنوات من مجموعة مميزة من أفلام هوليود وبإطلاق beIN Movies 4   ستتاح فرصة أكبر للمشتركين لمشاهدة أفضل الأفلام في عالم هوليود.

وتحرص beIN على أطلاق محتوى متنوع ومتميز للأطفال في المنطقة لذالك تم العمل بجد لأطلاق قناة

be JUNIOR التي سوف تصبح  من القنوات الترفيهية الرائده للأطفال.

ليس هذا كل شيء beIN سوف تضيف ثلاث قنوات جديدة من ديسكفري العالمية كقناة فتافيت وهي قناة الطبخ الأكثر تميزا مع عدد كبير جداً من عشاق الطبخ والطعام في المنطقة ،بالإضافة إلي قنوات  Animal Planet و DTX،

ومن أجل زيادة المتعة لكل الأطفال فقد عقدت مجموعة beIN إعلامية اتفاقية حصرية مع BBC العالمية تغطي منطقة الشرق الأوسط وشمال افريقيا لتقديم واحدة من  أفضل قنوات الأطفال وهي Cbeebies القناة المتخصصة لتعليم الأطفال مادون سن المدرسة. وتعد قناة Cbeebies الرائدة في العالم بما تحتوية من برامج متخصصة للأطفال أصغر من 6 سنوات والتي تهتم بعرض برامج تعليمية مميزة.

ليس هذا فحسب فهناك قناة Cartoon Network  الهندية والموجهة لجزء هام من شرائح السكان في المنطقة.

وتضيف beIN قناتي براعم وجيم وتعتبر هذه القنوات من أكثر قنوات الأطفال شعبية في المنطقة منذ سنوات عديدة والتي ستصبح  متوفرة وحصرية لمجموعة beIN .

وقد علق السيد/يوسف العبيدلي المدير التنفيذي لمجموعة beIN الإعلامية :"نحن في beIN فخورون بإطلاق تسع قنوات جديدة ومتنوعة وحصرية بتقنية عالية الجودة.

أنا متأكد من أن مشتركينا سوف يتمتعون بهذا المحتوي الراقي والبرامج  الحصرية التي تعرضها beIN.

الآن أصبح لدينا عدد كبير من القنوات التي  سوف تلبي كل احتياجات الأسرة العربية. وسوف نستمر في النمو وإضافة المزيد من القنوات المذهلة لمشتركينا خلال هذا العام ".




 

إذا أعجبك الموضوع ، شارك أصدقائك بالنقر على كلمة أعجبني