فيس كورة > أخبار

إدارة الشجاعية تتخذ قرارات حاسمة بعد مباراة شباب رفح

  •  حجم الخط  

إدارة الشجاعية تحل رابطة المشجعين وتطالب الشرطة بمحاسبة المشاغبين

غزة/(فيس كووورة) 1/4/2016 – أصدر مجلس لإدارة نادي اتحادً الشجاعية بياناً عبر فيه عن موقفه الرسمي من الأحداث التي واكبت مباراة فريق النادي مع شباب رفح اليوم الجمعة في الجولة الحادية والعشرين لبطولة دوري "الوطنية موبايل" الممتاز.

وأعلن المجلس عن حلقه لرابطة المشجعين بسبب عدم التزامها بما تم الاتفاق عليه من الالتزام بالأخلاق على المدرجات وعدم الإساءة للضيوف وغيرهم من المنظومة الرياضية، وطالبت الشرطة بملاحقة ومحاسبة الخارجين عن النص والقانون.

وجاء بيان الشجاعية في نصه الآتي :

بيان صادر عن مجلس إدارة نادي اتحاد الشجاعية

عقب انتهاء مباراة فريقنا الأول لكرة القدم مع شقيقه نادي شباب رفح، تداعى مجلس إدارة نادي اتحاد الشجاعية لعقد جلسة طارئة مساء اليوم الجمعة 1/4/2016 وذلك لبحث مجريات سير المباراة وتم التأكيد على ما يلي:

* أولا: مجلس ادارة النادي يؤكد على العلاقة المميزة والاخوية مع نادي شباب رفح ولن يسمح لأي كان ان يسيء لهذه العلاقة المتينة والتاريخية.

* ثانيا: يؤكد مجلس الإدارة على الروح الأخوية الصادقة التي سادت بين إدارة الناديين قبل المباراة والجهازين الفنيين والاداريين واللاعبين من الفريقين وتمثلت في اللقاء الاخوي القصير الذي تم بينهم بحضور حكام المباراة ومراقب المباراة ومقيم الحكام.

* ثالثا: ان مجلس الادارة يؤكد بما لا يدع مجالا للشك بانه في حل من رابطة جماهير الشجاعية وذلك لعد التزامهم بما تم الاتفاق عليه قبل يومين من المباراة وعدم التزامها بالأخلاق الرياضية، وتنصلت الرابطة بما تم الاتفاق معها، وكان ذلك واضحا في هتافات الجماهير، وعليه يعلن مجلس ادارة النادي حل الرابطة بشكل رسمي ليس تهربا ولكن تحملاً لمسؤوليتنا تجاه رياضتنا الفلسطينية في قطاع غزة.

* رابعا: نؤكد احترامنا الكبير لحكامنا ونرفض الاساءة لهم بأي شكل من الاشكال.

* خامسا: يطالب مجلس الإدارة اتحاد كرة القدم باتخاذ إجراءاته وتحمل مسؤولياته مع تقديرنا للجهود الكبيرة التي يبذلها لإنجاح مسيرة الرياضة رغم المعيقات.

* سادسا: يناشد مجلس ادارة النادي شرطتنا الفلسطينية بمتابعة ومحاسبة ومعاقبة كل من تسبب في الاهانة والسب والشتم والهتافات والممارسات غير الرياضية اثناء المباراة لأي طرف كان والضرب بيد من حديد وانفاذ القانون بحق المسيئين.

وأخيراً يؤكد مجلس ادارة نادي اتحاد الشجاعية حرصه الأكيد على انجاح مسيرة كرة القدم في قطاع غزة، ويؤكد ايضا ان هذه الفئة المارقة والشرذمة التي اساءت اليوم لا تمثل الشجاعية ولا اهلها.

ان الشجاعية كبيرة بأخلاقها وكبريائها وحسها الوطني تجاه بلدنا الغالي وكل مدنه وقراه ومخيماته، ونؤكد للجميع ان مجلس إدارة النادي سيجري تحقيقا داخليا لمتابعة ما جرى في المباراة ومحاسبة كل من اساء للشجاعية واهلها.

والله من راء القصد.

صادر عن اخوانكم في مجلس ادارة نادي اتحاد الشجاعية

الجمعة 1/4/2016م

غزة - فلسطين




 

إذا أعجبك الموضوع ، شارك أصدقائك بالنقر على كلمة أعجبني