فيس كورة > أخبار

أروع رد من شباب رفح على إدارة الشجاعية

  •  حجم الخط  

أروع رد من شباب رفح على إدارة الشجاعية

كتب /خالد أبو زاهر - 1/4/2016

رد نادي شباب رفح على بيان اتحاد الشجاعية بعد دقائق على صدوره من خلال منشور مقتضب نشره عضو إدارة شباب رفح إسماعيل أبو النجا، تضمن أقصر وأروع رد مسؤول يحمل كل معاني المسؤولية الوطنية والرياضية والأخلاقية.

إن رد أبو النجا الذي يحمل في طياته رد رفح بأكملها يؤكد على أن هذا النادي نادي عريق وكبير يقوده مجلس إدارة حكيم يعرف معنى المسؤولية ويعرف معنى الوطنية ويعرف معنى الأخلاق.

كل التحية لرفح الصمود .. كل التحية لنادي شباب رفح .. كل التحية لإدارة نادي شباب رفح وجماهيره .. كل التحية للأخ إسماعيل أبو النجا .. فهو يمثل كل رفح من بحرها إلى مطارها.

 

وهذا ما كتبه الأخ أبو النجا :

رسالة شكر وعرفان الي مجلس اداره الشجاعيه

نبعث الي اخواننا في مجلس ادارة الشجاعيه بعظيم الشكر والتقدير علي الجهد الخرافي الذي بذلوه من اجل انجاح لقاء الاشقاء اتحاد الشجاعيه وشباب رفح

واننا نقدر موقفكم الكبير في ظل تجاوز بعض الشباب المندفعين من جمهوركم العظيم واننا في ناديكم الثاني شباب رفح ستجدو منا كل الاحترام والتقدير في اي لقاءات قادمه بين فريقنا وفريقكم

ان شباب رفح واتحاد الشجاعيه ناديان اشقاء مهما حاول المندفعين من جمهور الناديين ان يوتروا هذه العلاقه التاريخيه المبنيه علي الاحترام والتقدير واننا في نادي شباب رفح ابواب نادينا مفتوحه ﻻاخواننا في نادي الشجاعيه في اي وقت واي زمان.

 




 

إذا أعجبك الموضوع ، شارك أصدقائك بالنقر على كلمة أعجبني