فيس كورة > أخبار

منتدى الرواد يكثف استعداداته للاحتفال بالعيد الوطني للرياضة الفلسطينية

  •  حجم الخط  

برعاية الوطنية موبايل

منتدى الرواد يكثف استعداداته للاحتفال بالعيد الوطني للرياضة الفلسطينية

غزة / دائرة الإعلام لمنتدى الرواد – 1/4/2013 - تعميقا للوعي والثقافة الوطنية والرياضية وغرس قيم الاعتزاز بالجذور التاريخية وبقيادات ومرجعيات وكوادر ورواد الحركة الرياضية الفلسطينية سفراء الوطن الذين جابوا أصقاع الأرض وصنعوا وحققوا الانجازات التاريخية ينظم منتدى رواد الحركة الرياضية الفلسطينية وتحت رعاية الوطنية موبايل وضمن أجندته الوطنية الرياضية احتفالا مركزيا بالعيد الوطني للرياضة الفلسطينية والذي يصادف السادس من إبريل 6/4 .

حيث سيقام المهرجان على أرض سبورت لاند أكاديمي وبمشاركة واسعة لكافة القطاعات الرياضية والوطنية وسيتضمن برنامج الاحتفال العديد من الفقرات والكلمات.

وقد جاء قرار رعاية الوطنية موبايل للعيد الوطني للرياضة الفلسطينية في جلسة مجلس الإدارة التي عقدت بتاريخ 29/3/2016م وبموافقة جميع الأعضاء وثمن مجلس الإدارة هذه الرعاية الكريمة التي تعكس هويتها ومدى ارتباطها بالقضايا الوطنية والرياضية ولاسيما شريحة الرياضيين ولاسيما رواد الحركة الرياضية الذين صاغوا الهوية الوطنية والرياضية وحافظوا عليها رغم حجم وطبيعة الاستهداف.

كما تم وخلال الجلسة طرح ومناقشة العديد من القضايا لاسيما الترتيبات والتجهيزات والاستعدادات لإنجاح العرس الوطني الرياضي الفلسطيني ,حيث تم الاتفاق على أن يكون المجلس في حالة اجتماع دائم لمتابعة أدق التفاصيل وتذليل العقبات وملامسة النجاح وتحديد الزمان.

من جهة أخرى تم الاتفاق على ضرورة العمل للتحرك بهدف تجنيد وجباية دعم مالي لتغطية برامج ومشاريع وفعاليات المنتدى لخطته السنوية التي أقرها واعتمدها المجلس.

في ذات السياق تم الاتفاق على ضرورة تحرك الفروع والعمل على تحصيل رسوم العضوية واستقطاب أعضاء جدد ودمجهم في الحقل الرياضي والاستفادة من خبراتهم بما يعود بالنفع والفائدة على المنتدى ومنتسبيه.

كما قرر مجلس إدارة المنتدى المشاركة في ذكرى يوم الأرض الذي تنظمه رابطة أهالي السدود وأبناء المرحوم لطفي السباخي وفريق التحدي بمحافظة خانيونس.

وقد أطلع كل من دائرة العلاقات العامة والإعلام واللجنة الاجتماعية والرياضية مجلس الإدارة على حجم التحركات والاتصالات ولقاء الشخصيات والمؤسسات حول المساهمة والمشاركة الفاعلة في إنجاح مهرجان العيد الوطني للرياضة الفلسطينية وقد أثنى المجلس على الجهود الكبيرة التي بذلت وثمن دور كافة لجان المنتدى العاملة والتي تعمل بمهنية وعطاء.

كما وضع رئيس المنتدى علي أبو حسنين المجتمعين بصورة آخر الاتصالات على مستوى الضفة والقطاع بخصوص تعزيز هوية المنتدى وتوفير كل أدوات الدعم اللازمة لديمومة النشاط والحركة وتدشين شبكة ومنظومة علاقات عربية ودولية.

وفي نهاية الاجتماع أكد مجلس الإدارة على الأسس والمعايير التي اعتمدها المجلس في قضايا المكرمين والتي كان أهمها وأبرزها أصحاب الانجازات التاريخية وبالتسلسل التاريخي للمؤسسات الرياضية التي لعبت دورا مؤثرا في عملية الحراك الرياضي عبر الحقب الزمنية وأثرت في إحداث نقلة نوعية للرياضة الفلسطينية وجسدت وحدة التحرك الرياضي والنضالي ورسمت للأجيال خارطة الطريق نحو الرفعة والتقدم.





 

إذا أعجبك الموضوع ، شارك أصدقائك بالنقر على كلمة أعجبني