فيس كورة > أخبار

غزة تحتفل بالبطل الجديد القديم للدوري

  •  حجم الخط  

غزة تحتفل بالبطل الجديد القديم للدوري

غزة/سماح أحمد (فيس كووورة) 2/4/2016 - بعد أن كنا على موعد للاحتفال رسمياً ببطولة الدوري مع خدمات رفح في الجولة العشرين من دوري "الوطنية موبايل" في رفح، شاءت الأقدار أن يحظى الفريق البطل بخسارته الثانية على مدار الدوري، ليحتفل الجميع مع الأبطال على الملعب  الرئيسي في قطاع غزة (ملعب اليرموك).

شاء القدر ألا تحتفل رفح وحدها بنادي من أعرق أنديتها الكروية، وأحد أهم أقطاب الكرة الغزية، فتوج السبت نادي خدمات رفح بالبطولة الرابعة في تاريخه، بعد أن تعادل إيجابياً بهدف لمثله أمام الصداقة الذي نافس بقوة على بطولة الدوري.

لتنطلق بعد صافرة الحكم الأفراح والاحتفالات في شوارع غزة انطلاقاً من ملعب اليرموك وصولاً إلى رفح أقصى الجنوب، مروراً بالمحافظة الوسطى ومن ثم خانيونس، ليشهد القطاع بأكمله على فرحة نجاح الموسم الكروي الذي شارف على الانتهاء، بانتظار تتويج بطل كأس فلسطين كأس المرحوم شحدة تايه.

ولا زالت غزة على موعد مع الفرح بتتويج بطل دوري الدرجة الأولى الذي تتنافس فيه أربعة فرق يتقدمها الأهلي الفلسطيني للصعود لدوري الأضواء.

فرحة يجب ألا يشوبها شائبة، وألا يقلل من حجمها نعرات لا تمت للوحدة بصلة، ولما لا تكن كرة القدم بلاعبيها واداريها ومنظميها دليلاً لقادة القرار السياسي على طريق وحدة الكل الفلسطيني بكافة ألوانه ومشاربه الفكرية تحت عنوان (الرياضة توحدنا جميعاً)، ولتبقى فلسطين أكبر منا جميعاً.




 

إذا أعجبك الموضوع ، شارك أصدقائك بالنقر على كلمة أعجبني