فيس كورة > أخبار

زفة خدمات رفح لعروسين في غزة

  •  حجم الخط  

زفة خدمات رفح لعروسين في غزة

غزة/سماح أحمد (فيس كووورة) 2/4/2016 - ما أن انطلقت صافرة نهاية مباراة خدمات رفح والصداقة في الجولة "21" لبطولة دوري دوري "الوطنية موبايل" للدرجة الممتازة، انطلقت الأفراح داخل ملعب اليرموك بالبطولة الرابعة لخدمات رفح.

جماهير الأخضر التي زحفت خلف البطل لتحتفل معه رسمياً ببطولة حملوا عنوانها منذ الجولة الخامسة، التقت فرحتهم بفرحة زوجين من غزة يستعدوا بناء أسرة جديدة، فعلى تقاطع شارع الوحدة بالجلاء تحولت الفرحة لفرحتين عندما قدم مشجعو الأخضر زفة من نوع خاص للعروسين.

كل كان يحتفل بفرحته لتلتقي الأفراح على تقاطع شارعي الوحدة والجلاء المؤديين إلى ملعب اليرموك، وكأنها رسالة موجهة لكل من يحاول المساس بوحدتنا الفلسطينية أيا كان شكلها، بأننا سنبقى على قلب رجل واحد في الحزن وفي الفرح.

الفرح الذي تفاعل معه أصحاب العرس ليقف الموكبين ولتكبر معهم الفرحة انطلاقاً من شوارع غزة وصولاً لشوارع رفح، التي لم تبت ليلتها على الرغم من جراحها، التي أجلت وجعها فرحة كروية بعد أن عاد أهلها ببطولة الدوري راسمين الضحكة على وجوه الكبار والصغار ذكوراً وإناث، الذي كانوا على الموعد بالمشاعل والطبول، لتعزف الألحان وتتشابك الأيدي في لوحة تراثية زينتها الميجنة والدلعونة، بعد أن كانت الدحية في ملعب اليرموك.

فرحة تدلل على أن أهل غزة على الرغم من جراحهم إلا أنهم يمتهنون صناعة الفرحة.




 

إذا أعجبك الموضوع ، شارك أصدقائك بالنقر على كلمة أعجبني