فيس كورة > أخبار

البحرية يتقدم خطوة وخدمات خانيونس يضع نفسه في الخطر

  •  حجم الخط  

دوري الدرجة الممتازة

بقاء الأمل

البحرية يتقدم خطوة وخدمات خانيونس يضع نفسه في الخطر

خدمات خانيونس (0/1) خدمات الشاطئ

غزة / وائل الحلبي (صحيفة فلسطين) 3/4/2016 - تقدم خدمات الشاطئ خطوة مهمة في طريقه للحفاظ على مكانته في دوري الدرجة الممتازة بالفوز الثمين على خدمات خانيونس بهدف دون رد في اللقاء الذي جمع الفريقين على ملعب خانيونس البلدي في ختام الجولة الحادية والعشرون من البطولة.

فوز البحرية أبقاه في نفس المركز العاشر لكنه رفع رصيده من النقاط إلى (24) نقطة فيما توقف خدمات خانيونس رصيده عند (24) نقطة إلا أنه يحتل المركز التاسع متفوقاً بفارق الأهداف عن خدمات الشاطئ.

سجل هدف خدمات الشاطئ: علاء إسماعيل (ركلة جزاء 81).

التحليل المختصر

الشاطئ أعلن عن نواياه من البداية وفرض أفضلية نسبية على مجريات اللعب في ظل تنظيم صفوفه بشكل جيد بعكس أصحاب الأرض الذين ظهروا بمستوى أقل عن اللقاء السابق, محاولات البحرية شكلت خطورة على مرمى خدمات خانيونس الذي بدوره حاول الرد من هجمات لكنها لم تكن بنفس خطورة الضيوف الذين كانوا أقرب للتقدم لولا وقوف العارضة إلى جانب خدمات خانيونس, لينتهي الشوط الأول سلبياً.

مع بداية الشوط الثاني ظهر خدمات خانيونس بصورة أفضل عن السابق وحاول بناء الهجمات وهدد مرمى أمير الكرد لكن الشاطئ رد على تلك المحاولات بمثلها وتبادل الفريقين الهجمات مع ارتفاع وتيرة اللعب أصبح كلا الفريقين يبحثان عن اقتناص هدف يمنحهم الفوز والذي تمكن الشاطئ من الوصول إليه عبر ركلة جزاء تحصل عليها ونفذها بنجاح مهاجمه علاء إسماعيل ليثور أصحاب الأرض بحثاً عن التعديل إلا أن دفاع وحارس الشاطئ استبسلوا في التصدي لتلك الهجمات.

تشكيلة خدمات خانيونس: شادي أبو العراج، حسن مخيمر (محمد السنوار 90)، إياد النبريص، محمد صرصور، علي أبو حسنين، محمد أبو ريدة (محمد أبو موسى 67)، حسن أبو حبيب، عدي عبد الهادي، علاء النبريص (بطاقة صفراء 45)، محمود فحجان، محمد الفقعاوي (بطاقة صفراء 91).

أمير الكرد (بطاقة صفراء 85)

تشكيلة الشاطئ: أمير الكرد (بطاقة صفراء)، إسماعيل أبو شرف، زياد التلمس، محمد السدودي (بطاقة صفراء 29)، جمال الأفغاني (بطاقة صفراء 47)، حازم قفة

أسامة أبو قرشين (حسام أبو قينص 63)، محمود الريفي (أحمد العمواسي 77)، محمد الرواغ، إسماعيل أبو دان، علاء إسماعيل (هاشم برغوث).

الحكام: نادر الحجار، حسام الحرازين، محمود الصواف، سامح القصاص.




 

إذا أعجبك الموضوع ، شارك أصدقائك بالنقر على كلمة أعجبني