فيس كورة > أخبار

اتحاد خانيونس يحافظ على أمل البقاء بخماسية في غزة الرياضي

  •  حجم الخط  

دوري الدرجة الممتازة

خماسية الهروب

اتحاد خانيونس يحافظ على أمل البقاء بخماسية في غزة الرياضي

غزة الرياضي (1/5) اتحاد خانيونس

غزة/ علاء شمالي (صحيفة فلسطين) 3/4/2016 - حافظ فريق اتحاد خانيونس على أمله بالبقاء في الدرجة الممتازة بالفوز على غزة الرياضي بخمسة أهداف مقابل هدف في المباراة التي جمعت الفريقين على ملعب اليرموك في ختام منافسات الجولة الحادية والعشرين من الدوري الممتاز.

سجل خماسية اتحاد خانيونس، حازم البيوك (16) وأحمد الدباس (43+44+45+91)، بينما سجل هدف غزة الرياضي، هاني المصدر (85)، ليرفع اتحاد خانيونس رصيده إلى (23) نقطة وبقي في المركز الحادي عشر، بينما تجمد رصيد غزة الرياضي عند (32) نقطة في المركز الرابع.

التحليل المختصر

لم تحمل المباراة بمجملها طابع المنافسة وكانت من جانب واحد بعد أن سيطر الفريق الضيف اتحاد خانيونس على مجريات المباراة وخاصة الشوط الأول الذي استطاع البرتقالي حسم النتيجة مبكراً بأربعة أهداف نظيفة جاءت ثلاثة منها خلال ثلاث دقائق لنجم المباراة أحمد الدباس بعد أن افتتح التسجيل للاتحاد حازم البيوك، في الوقت الذي حاول غزة الرياضي في بعض الهجمات لكنها لم تحمل خطورة كبيرة على مرمى البرتقالي رغم سوء الأداء الكبير الذي ظهر به لاعبوا غزة الرياضي، لينتهي الشوط الأول بأربعة أهداف دون رد.

في الشوط الثاني هدأت وتيرة اللقاء بشكل كبير وبقيت الكرة محصورة في وسط الملعب وتحرك غزة الرياضي بشكل أفضل لكن انطلاقات وتحركات سليمان العبيد لم تجد المساندة الهجومية وفشلت كل محاولات الأسمراني لهز شباك البرتقالي في الوقت الذي حاول اتحاد خانيونس التأمين على النتيجة من جهة وزيادة غلة الأهداف من جهة أخرى قبل أن ينجح غزة الرياضي بتلقيص النتيجة بهدف أول، لكن لم تتغير وتيرة المباراة التي ذهبت لصالح اتحاد خانيونس بفوز مهم حافظ على أمله بالبقاء في حال حقق الفوز في مباراته الأخيرة أمام الصداقة.

تشكيلة الفريقين

غزة الرياضي: محمد الدالي، حسن البسيوني (أحمد أبو العطا 23)، فادي العراوي، فرج جندية، محمد أبو سليم، محمد الجرجاوي (بطاقة صفراء)، محمد الحمامي (سامح الشرفا 65) (بطاقة صفراء)، هاني المصدر (بطاقة صفراء)، وائل أبو زايد (أحمد أبو عبيد 90)، محمد اللوح، سليمان العبيد (بطاقة صفراء).

اتحاد خانيونس : أحمد الشاعر (هشام البيوك 95)، محمد عاشور، حازم الغلبان، نبيل صيدم، إبراهيم النجار (جهاد اصليح 80)، أنور عمران (محمد أبو شعيب 62)، محمود عطية، حازم البيوك، أحمد الدباس، هيثم النجار، إبراهيم الحبيبي.

الحكام: أمين عويص، إياد أبو عبيد، محمود أبو حصيرة، عاهد المصري

 




 

إذا أعجبك الموضوع ، شارك أصدقائك بالنقر على كلمة أعجبني