فيس كورة > أخبار

يوم الاحتفال بالعيد الوطني للرياضة الفلسطينية

  •  حجم الخط  

اعتماد الحادي عشر من إبريل

يوم الاحتفال بالعيد الوطني للرياضة الفلسطينية

غزة /دائرة الإعلام بمنتدى الرواد – 5/4/2016 - لأنهم سفراء وأبطال الوطن المفدى ورواد الرياضة الفلسطينية وقادتها الذين غرسوا انجازات مضيئة في سفر التاريخ وأعادوا الأمجاد وسطروا بعطائهم الموفور قصة عشق وحب للوطن والرياضة الفلسطينية.

استعدادا للعرس الوطني الجامع وتكريم من سجل وكتب حروف التاريخ وصنع الانجازات عقد مجلس إدارة منتدى رواد الحركة الرياضية الفلسطينية بمقره المؤقت في سبورت لاند أكاديمي اجتماعا طارئا لتدارس آخر الاستعدادات والتجهيزات والتحضيرات للاحتفال بالعيد الوطني للرياضة الفلسطينية ,وتناول الاجتماع رزمة من القضايا المهمة كان أبرزها اعتماد يوم الحادي عشر من إبريل يوم الاحتفال بالعيد الوطني للرياضة الفلسطينية وتحت رعاية الوطنية موبايل وبدعم من المؤسسات والشخصيات الوطنية والرياضية.

كما تم وخلال الاجتماع مناقشة شريحة المكرمين وبشكل موسع وحسب الأسس والمعايير التي حددها المجلس في جلساته السابقة وارتباطا بالحقب الزمنية والتاريخية.

وأجمع المجتمعون على أن هذه الفلسفة يجب أن ترسخ وبشكل جلي لتكون قاعدة الانطلاق للتكريم بالمنطق والمنهج العلمي والتسلسل التاريخي.

ومن جهة أخرى تم اعتماد الدعوة الخاصة بالاحتفال والمكرمين وتشكيل اللجان وهي على النحو التالي (لجنة الإشراف العام, لجنة المراسم والاستقبال, لجنة المنصة, لجنة الإعلام, لجنة الأمن والنظام).

وفي ذات السياق تم اعتماد برنامج الاحتفال والذي سيتضمن العديد من الكلمات بهذه المناسبة والفقرات المختلفة والمتنوعة ,واعتماد الشعارات الخاصة بالشاخصات واليافطات لهذه المناسبة.

كما تم عرض نماذج من الدروع والأنماط الخاصة بالمكرمين بالإضافة إلى البدجات الخاصة باللجان العاملة وبعد الاطلاع تم اعتمادها وبإجماع الحضور.

من جهته أثنى رئيس المنتدى علي أبو حسنين على الجهود الكبيرة التي تبذلها اللجان والتي أظهرت تناغما ساهم في انجاز المهام بشكل لافت يعكس مدى الرغبة في إنجاح هذا المشروع الوطني الكبير ,كما وأشاد أبو حسنين وأعضاء مجلس الإدارة بالرعاية الكريمة للوطنية موبايل وحسن التعاون والاتصال المستمر والتنسيق على أعلى درجة وهذا في حد ذاته ساهم في تجسيد هذا الحلم إلى حقيقة على الأرض.

كما شكر كل الشخصيات والمؤسسات الذين التفوا حول المنتدى وأبدوا استعدادا للتعاون الإيجابي والمساهمة في أن يكون العيد الوطني عيدا شامخا يحمل في طياته الوفاء لكل من قدم وساهم في صنع وتحقيق الانجازات الرياضية والوطنية.

وفي نهاية الاجتماع أكد أبو حسنين على أن المجلس واللجان العاملة في حالة انعقاد دائم لمتابعة آخر التطورات والمستجدات والمساهمة في ملامسة وإصابة النجاح.

كما قام رئيس وأعضاء المجلس بمهاتفة المدير التنفيذي للمنتدى القائد الرياضي المخضرم حماد حماد وتم الاطمئنان على صحته وسلامته ووضعه في آخر الاستعدادات والتحضيرات للاحتفال.




 

إذا أعجبك الموضوع ، شارك أصدقائك بالنقر على كلمة أعجبني