فيس كورة > أخبار

المقادمة: هكذا صعدنا للدرجة الممتازة

  •  حجم الخط  

المقادمة: هكذا صعدنا للدرجة الممتازة

غزة/ إيمان جاد الحق (فيس كووورة) 5/4/2016 - اعتبر ادهم المقادمة نجم الأهلي الفلسطيني فرحة عودة فريقه إلي دوري الممتازة من أجمل الأفراح التي عاشها، مبينا بأنه شعور لا يوصف كون الصعود جاء بعد مجهود عاميين متتالين، نشر الفرحة علي وجوه المحبين والمتابعين لقلعة الأهلي الشامخة.

واعتبر المقادمة بأن دوري الدرجة الأولي لا يقل صعوبة عن دوري الممتازة، لأنه يعتبر بطولة كاس لا يقبل إلا متأهلين اثنين إلى الدرجة الممتازة، مبيناً بأن الفريق لعب منذ بداية الدوري تحت ضغط نفسي خصوصا بعد البداية غير الموفقة في سلسلة التعادلات القاتلة.

وأوضح المقادمة بان أداء فريقه في معظم المباريات كان قوياً، عدا مواجهاته للفرق الكبيرة التي كان الأداء فيها متذبذباً، نظراً لتدني مستوي بعض اللاعبين المميزين في الفريق، مبينا بان كل هذا كان يرجع للعامل النفسي الذي كان يعيشه اللاعبون طوال فترات الموسم.

وأكد المقادمة بأن منظومة النادي الأهلي كانت علي أعلي مستوي منذ بداية الدوري، بتوفير الإدارة لكافة مستلزمات الفريق المادية والمعنوية من اجل الوصول إلي هذه اللحظة الفارقة في تاريخ النادي.

وعن استمراره مع الفريق الموسم القادم، قال المقادمة بان لديه عروض كثيرة من أندية غزة، لكن الاستقرار الإداري والمالي في النادي الأهلي بحد ذاته جيد، موضحاً بان مسالة التجديد مع الأهلي واردة إلي حد كبير.

وأشار المقادمة إلى أن فريق الأهلي يحتاج إلي تعزيز بعض المراكز من اجل المنافسة والبقاء في دوري الممتازة، مبينا بان إدارة النادي تعمل علي هذا الموضوع من فترة طويلة.




 

إذا أعجبك الموضوع ، شارك أصدقائك بالنقر على كلمة أعجبني