فيس كورة > أخبار

أكاديمية الهلال واتحاد القدم يختتمان دورة "D" للمدربي كرة القدم

  •  حجم الخط  

أكاديمية الهلال واتحاد القدم يختتمان دورة المدربين "D"

غزة/مهند دلول (الناطق الاعلامي لأكاديمية الهلال) – 6/4/2016 - اختتمت أكاديمية نادي الهلال الكروية بالتعاون مع الاتحاد الفلسطيني لكرة القدم /الثلاثاء/ دورة المدربين المستوى الرابع "D" والتي حاضر فيها المدرب محمود زقوت وساعده محمد أبو عيطة, بمشاركة ما يزيد عن (33) متدرباً من مختلف مناطق قطاع غزة.

وشهد حفل الختام حضور أحمد محيسن وكيل وزارة الشباب والرياضة, وإبراهيم أبو سليم نائب رئيس الاتحاد الفلسطيني لكرة القدم, وعامر أبو رمضان رئيس نادي الهلال الرياضي, وأعضاء الاتحاد إسماعيل مطر ومحمد الدلو, إضافة إلى محمد العمصي أمين عام الاتحاد الفلسطيني المساعد ود. عميد عوض مدير الدائرة الطبية في الاتحاد, وابراهيم أبو العيش أمين سر لجنة الحكام التابعة للاتحاد, واياد سيسالم مدير أكاديمية نادي الهلال الرياضي.

افتتح محمد أبو عيطة المدير الفني لأكاديمية الهلال الحفل بكلمة رحب بها بالحضور وهنأ المتدربين على اجتياز الدورة والحصول على المستوى الرابع "D" متمنياً للجميع التوفيق في مستقبلهم التدريبي المقبل.

وفي كلمته, هنأ أحمد محيسن وكيل وزارة الشباب والرياضة خريجي الدورة, مبدياً اعتزازه الكبير بنادي الهلال الرياضي ودوره البارز في الاهتمام بقطاعات الناشئين, داعياً المدربين إلى ضرورة تثبيت مبادئ القيم والأخلاق في مشوارهم التدريبي القادم.

من ناحيته, أكد إبراهيم أبو سليم نائب رئيس الاتحاد الفلسطيني لكرة القدم, أن حصول الهلال على ترخيص أول أكاديمية في قطاع غزة, يعد مكسباً للجميع, كاشفاً عن قرب حصول المدرب محمود زقوت على لقب محاضر آسيوي مما سيتيح للاتحاد فرصة عقد المزيد من الدورات في المرحلة المقبلة.

وأثنى محمود زقوت محاضر الدورة على المشاركين فيها والخريجين من مختلف مناطق قطاع غزة, مؤكداً أن الإبداع والالتزام كانا سمة بارزة في المشاركين, متمنياً لهم مستقبل جيد في مختلف الأندية التي يعملون بها.

 

وتحدث عامر أبو رمضان رئيس نادي الهلال الرياضي, عن طموحات ناديه بعد الحصول على ترخيص أول أكاديمية رياضية في قطاع غزة, مؤكداً أن الاهتمام بالناشئين هدف سيواصل النادي العمل على تطويره مستقبلاً, داعياً خريجي الدورة الى تعزيز القيم الايجابية بين لاعبي كرة القدم للتخفيف من حدة الأجواء المشحونة التي تعيشها اللعبة في قطاع غزة.

وفي كلمة خريجي الدورة, قدم أحمد المقيد شكر الجميع للاتحاد الفلسطيني لكرة القدم ونادي الهلال الرياضي, متمنياً عقد دورة متخصصة للمستوى الثالث " C " تستهدف كل خريجي الدورة الحالية, مشيداً في الوقت ذاته بجهود نادي الهلال الكبيرة في انجاح الدورة واحتضان المشاركين الذين عاشوا أوقاتاً متميزة على حد تعبيره.

وفي الختام, وزع الحضور شهادات الدورة على الخريجين من المدربين, وسط دعوات بضرورة عقد المزيد من الدورات التدريبية مما ينعكس إيجاباً على مستوى التدريب في قطاع غزة ويساهم في تطوير لعبة كرة القدم بشكل كامل.

جدير بالذكر أن دورة اعداد المدربين تعد باكورة أعمال أكاديمية نادي الهلال الرياضي وبتمويل من شركة آيكونز للتطوير والتسويق الرياضي الراعي الرسمي للأكاديمية, وتأتي في اطار حرص النادي على تخريج كادر متميز بعد انجاز اختبارات عدة في مناطق مختلفة من قطاع غزة للكشف عن مواهب جديدة في كرة القدم بمشاركة ما يزيد عن (5000) ناشيء.




 

إذا أعجبك الموضوع ، شارك أصدقائك بالنقر على كلمة أعجبني