فيس كورة > أخبار

وزارة الشباب والرياضة تختتم فعاليات يوم الرياضي الفلسطيني

  •  حجم الخط  

خلال مهرجانٍ رياضيٍ كبير

وزارة الشباب والرياضة تختتم فعاليات يوم الرياضي الفلسطيني

غزة/دائرة الإعلام بالوزارة – 6/4/2016 - نظمت وزارة الشباب والرياضة مهرجاناً رياضياً احياء ليوم الرياضي الفلسطيني, وذلك عبر فعاليات وعروضٍ مميزة, بصالة سعد صايل بمدينة غزة, بحضور الأستاذ أحمد محيسن وكيل مساعد وزارة الشباب والرياضة, ود.محمد المدهون وزير الشباب والرياضة السابق, وعبد السلام هنية رئيس مؤسسة أمواج الإعلامية, ود.محمود بارود مدير عام ديوان الوزير, وجابر عياش مدير عام الشئون الرياضية, اضافة للمدراء العامون وموظفي الوزارة, وقادة ورموز العمل الرياضي, وحشد من الجماهير غصت به جنبات الصالة.

وفي كلمة الوزارة قال محيسن بأن اقامة المهرجان الرياضي جاء تأكيداً على حرص وزارته لنشر الثقافية الرياضية, من خلال العمل على مد جسور التعاون مع الاتحادات والأندية الرياضية المختلفة, اضافةً لفتح الوزارة أبوابها أمام المؤسسات والتجمعات الرياضية, حيث حرصت الوزارة على تقديم الخدمات لهم ,وتذليل كافة العقبات بهدف احتضان مواهبهم والعمل على تطويرها.

وأشاد محيسن بعمل الاتحادات والأندية الرياضية, والتي ساهمت بشكلٍ كبير في نشر الرياضة في المجتمع الفلسطيني, من خلال تنظيمها للبطولات الرسمية والتنشيطية, اضافةً لاهتمامها برياضة الناشئين والفتيات وذوي الاحتياجات الخاصة، مجدداً استعداد وزارته للتعاون الكامل مع الاتحادات والأندية الرياضية, من أجل تطوير الأداء الرياضي في القطاع, من خلال تظافر الجهود وزيادة مساحة الشراكة بين المنظومة الرياضية ككل.

وقدم محيسن شكره لكل من ساهم في انجاح فعاليات اليوم الرياضي والذي تخلله عروضاً مميزة لفرق الكاراتيه والجمباز والننشاكو, اضافةً لفقرة العروض الاستعراضية والتي لاقت استحسان الحضور.

وفي نهاية الحفل كرمت الوزارة الفرق والمؤسسات المشاركة في المهرجان الرياضي الكبير, حيث قدمت الوزارة دروعاً تكريمية تقديراً لجهدهم في انجاح الفعاليات.




 

إذا أعجبك الموضوع ، شارك أصدقائك بالنقر على كلمة أعجبني