فيس كورة > أخبار

أبو حسنين والسراج اطلعوا على آخر الاستعدادات والتحضيرات

  •  حجم الخط  

استعدادا للاحتفال بالعيد الوطني للرياضة الفلسطينية

أبو حسنين والسراج اطلعوا على آخر الاستعدادات والتحضيرات

غزة/دائرة الإعلام لمنتدى الرواد – 6/4/2016 - في إطار الاستعدادات والتجهيزات للاحتفال بالعيد الوطني للرياضة الفلسطينية والذي سوف تنطلق فعالياته برعاية الوطنية موبايل وبإشراف وتنفيذ منتدى رواد الحركة الرياضية الفلسطينية.

التقى مجلس إدارة منتدى الرواد برئاسة علي أبو حسنين وممثلا عن الوطنية موبايل رجب السراج في مقر المنتدب المؤقت في سبورت لاند أكاديمي بالمنطقة الوسطى.

حيث رحب أبو حسنين وأعضاء الإدارة بالسراج وشكر في بداية اللقاء أبو حسنين الوطنية موبايل لرعايتها الكريمة لفعاليات العيد الوطني للرياضة الفلسطينية معتبرا هذه الرعاية تأتي في إطار الأهداف الوطنية للشركة الرامية لتعزيز الشراكة مع المؤسسات المجتمعية والرياضية وللمساهمة في خلق واقع متجدد يضمن حفظ وسلامة المجتمع المحلى ودعم النشاط الرياضي والشباب.

ومن جهته أكد رجب السراج أن هذا العمل والرعاية هو بمثابة رافعة حقيقية لتوحيد الجهود وتجسيد الوحدة الوطنية والرياضية باعتبارها السياج المتين والقوي للوطن ،وأضاف نحن في الوطنية موبايل نسعى لتعزيز صور وأشكال التعاون المجتمعي الفلسطيني لأن من أجندتنا دعم مشاريع الشباب والرياضة والمشاريع الخدماتية لتخفيف الأعباء والمساهمة في الحفاظ على سلامة المجتمع.

وعبر عن دهشته واستغرابه لحجم الجهود المبذولة والترتيب والتنظيم النوعي للعاملين بمشروع اليوم الوطني للرياضة الفلسطينية بعد أن استمع لشرح مقتضب من اللجنة التنفيذية للمهرجان ومن رئيس المنتدى.

وقد قام السراج بصحبة أبو حسنين وأعضاء الإدارة بجولة في موقع الاحتفال وتم وضع اللمسات الأخيرة على من حيث الترتيب والتنظيم وتوزيع اللجان والشاخصات وأماكن الجلوس للمدعوين وكبار الشخصيات والقيادات الرياضية والوطنية والمنصة الرئيسة.

من جهته اعتبر سليم المصدر أن هذه الزيارة والرعاية للوطنية موبايل تعتبر باكورة النشاط بالمنطقة الوسطى آملا أن تكون في المستقبل المنظور أنشطة وفعاليات بالمشاركة مع منتدى الرواد بشكل أوسع وأشاد  أيضا بالجهود الكبيرة التي تبذلها اللجان لملامسة النجاح وطرق أبواب الانجازات.

وفى نهاية اللقاء المثمر والبناء أكد رجب السراج ممثل الوطنية موبايل على أن هذه الخطوة، تكريم الرواد والمؤسسات التي لها حضورها في الساحة الفلسطينية يعتبر عمل وطني بامتياز ويستحق الدعم والمساندة من الجميع لأنه يصب في قنوات التوحد الرياضي ويعزز الثقة والعلاقة المجتمعية ,وثمن جهود منتدى الرواد وبرامجه وأهدافه التي تتفق مع أهداف الوطنية موبايل ومع الأهداف الوطنية الفلسطينية.




 

إذا أعجبك الموضوع ، شارك أصدقائك بالنقر على كلمة أعجبني