فيس كورة > أخبار

هل يفعلها الأهلي ويكسر لعنة بطل الشتاء ؟

  •  حجم الخط  

كما فعل خدمات رفح في الدوري الممتاز

هل يفعلها الأهلي ويكسر لعنة بطل الشتاء ؟

غزة/سماح أحمد (فيس كووورة) 7/4/2016 – الفوز الذي حققه الأهلي الفلسطيني على بيت لاهيا بثلاثة أهداف لهدف لحساب الجولة الحادية والعشرين من دوري الدرجة الأولى، جعله يضع أقدامه على أعتاب الدرجة الممتازة وبقوة فلا زال متصدراً لجدول ترتيب فرق الدرجة الأولى، حيث أن نتيجة الجولة قلصت عدد المنافسين إلى اثنين بجانب الأهلي بعد تغلب التفاح على الجلاء وخسارة القادسية الذي يتبقى له أمل ضعيف.

المواسم الماضية رافقت لعنة بطل الشتاء أبطالها وساد القول أن "من يشتي مبكراً، يصيف مبكراً" ، ولكن هذا الموسم بطل الشتاء للدرجة الممتازة أطاح باللعنة وكان بطلاً للشتاء والصيف وتُوج خدمات رفح ببطولة الدوري.

الأهلي الفلسطيني على بعد جولة من عودة الصعود للممتازة بعد موسمين في الدرجة الأولى.

اللقاء القادم للأهلي أمام خدمات البريج حسابته ليست بالمعقدة ولكنها ليست محسومة في ظل تذبذب مستويات الأندية الغزية، ولكن المواجهة السابقة حُسمت نتيجتها لصالح البطل بأربعة أهداف نظيفة بعد أن حل ضيفاً في ملعب النصيرات البلدي.

صعود النادي الأهلي بطلاً للدوري، بعد تتويج خدمات رفح بطلاً لدوري "الوطنية موبايل" سيكسر اللعنة، التي كسرت جزئياً الموسم الماضي بعد أن تصدر شباب جباليا الدوري شتاءً وصيفاً، بينما لم يكن الحال كذلك مع نادي غزة الرياضي الذي كان بطلاً للشتاء قبل أن يحتل الصدارة ويحصد ثلاثية الموسم اتحاد الشجاعية.

جدير بالذكر أن خدمات رفح سبق وأن كسر اللعنة وحقق الفوز بلقب الدوري الممتاز بعدما كان بطلاً للشتاء، على عكس ما حدث مع الصداقة واتحاد خانيونس وغزة الرياضي.





 

إذا أعجبك الموضوع ، شارك أصدقائك بالنقر على كلمة أعجبني