فيس كورة > أخبار

المدهون: التأهل وحده لا يكفي نريد أن نكون البطل

  •  حجم الخط  

المدهون: التأهل وحده لا يكفي نريد أن نكون البطل

غزة/سماح أحمد (فيس كووورة) 9/4/2016 - مع اقتراب نهاية الموسم تصدر الأهلي الفلسطيني دوري الدرجة الأولى وضمن بنسبة 99% العودة للدرجة الممتازة التي هبط منها الموسم قبل الماضي.

الأهلي صاحب أقوى خط هجوم في الدرجتين الأولى والممتازة، يلعب له ثلاثة من أبرز المهاجمين اثنان منهم انضموا كلاعبي تعزيز خلال الموسمين المنصرمين ليصعدوا بالأهلي من جديد للممتازة.

بلال عساف نجم وهداف الفريق بتسعة أهداف، وشارك في صناعة أكثر من هدف.

أدهم المقادمة والذي يجيد اللعب في أكثر من مركز، فلعب نصف موسم للأهلي كمدافع، ومع بداية هذا الموسم عاد لمركزه الذي يحب كمهاجم وتمكن من تسجيل سبعة أهداف.

أما أحمد المدهون القادم من الهلال بعد عشرة سنوات قضاها مع الفريق، انضم للأهلي قبل موسم ونصف، وكان نصيبه من الأهداف خمسة في بطولة الدوري، وهدف ببطولة الكأس، واستمر مع الأهلي موسماً أخر سجل خلاله ستة أهداف.

المدهون لاعب يصنع الفارق مع أي فريق ينضم إليه، وهو من اللاعبين الذي يعتمد عليهم المدرب في خططته، وعلى استعداد كامل إلى جانب مركز المهاجم أن يشغل أي مركز حسب احتياج الفريق وخطة المدرب.

لاعب مهاري يجيد التحكم بالكرة لا سيما إذا كان بجانب (بلال عساف، أدهم المقادمة، وحازم الوزير) حيث لعب للهلال مع الأخير كمهاجم صريح وساهما بصعود الفريق للدرجة الممتازة قبل ثلاثة مواسم.

وبعد أن تمت المهمة وبات الأهلي على أعتاب الممتازة، أكد المدهون "أن اللقاء الأخير مهمة لن تكون سهلة والصعود للممتازة يجب أن يكون من الصدارة واقتناص البطاقة الأولى.

واكد المدهون ان التأهل وحده لا يكفي الفريق إنما يريد الصعود كأبطال، وأنه من أجل ذلك سيلعب الفريق المباراة أمام خدمات البريج كمباراة كأس.

وعن استمراره مع الأهلي لم يتخذ المدهون القرار، ولكنه يتمنى البقاء معه كفريق كبير وعريق، ومكانه الطبيعي بين الكبار.





 

إذا أعجبك الموضوع ، شارك أصدقائك بالنقر على كلمة أعجبني