فيس كورة > أخبار

مقارنة رقمية بين بطل الدوري الممتاز وبطل الدرجة الأولى

  •  حجم الخط  

الأهلي يتفوق هجومياً وخدمات رفح دفاعياً

مقارنة رقمية بين بطل الدوري الممتاز وبطل الدرجة الأولى

غزة/سماح أحمد (فيس كووورة) 9/4/2016 - قبل نهاية الموسم الكروي بجولة تساوت نقاط متصدر دوري الدرجة الممتازة "دوري الوطنية موبايل" خدمات رفح، ومتصدر دوري الدرجة الأولى الأهلي الفلسطيني.

الفريقان حصدا (43 نقطة) وتساويا في نتائج المباريات فحظي كل منهما بالفوز في (12 لقاء) وتعادل في (7 لقاءات) والخسارة في لقاءين.

بينما رجحت كفة الأهلي في عدد الأهداف المسجلة، فسجل تسعة من لاعبيه (40 هدفاً)، فيما سجل ثمانية لاعبين من الخدمات (29 هدفاً)، ليصبح خط هجوم النادي الأهلي الأقوى في الدرجتين الأولى والممتازة، حيث أن أقوى خط هجوم في الدرجة الممتازة هو غزة الرياضي الذي سجل (36 هدفاً).

ولكن الخدمات تفوق على الأهلي وكافة فرق الممتازة دفاعياً، فلم تهتز شباكه سوى (16 مرة)، أما الأهلي فصنف كثاني أقوى خط دفاع بعد أن تلقت شباكه (20 هدفاً).

الخدمات رسمياً بطل دوري "الوطنية موبايل" وسعيد السباخي هدافاً للفريق وثاني هدافي البطولة بـ(12 هدفاً)، والأهلي ضمن الصعود للدرجة الممتازة، ولكنه بانتظار الجولة الأخيرة لتحسم صعوده كمتصدر وحتى اللحظة بلال عساف هداف الفريق بـ(9 أهداف) ورابع هدافي البطولة.

ويبقى اللقاء الأخير للفريقين في الدرجتين الممتازة والأولى لنعرف إذا ما كانت الأرقام ستتغير كثيراً ام ان التساوي والمقارنة ستظل كما هي ؟




 

إذا أعجبك الموضوع ، شارك أصدقائك بالنقر على كلمة أعجبني