فيس كورة > أخبار

تأهل "الصداقة" لنصف النهائي و"الأهلي" أول المنسحبين

  •  حجم الخط  

في دور الثمانية لبطولة الفوتوسال

تأهل "الصداقة" لنصف النهائي و"الأهلي" أول المنسحبين

 

غزة / أسامة ابوعيطة (صحيفة فلسطين) 1/3/2012 - تأهل فريق الصداقة للدور نصف النهائي لبطولة كأس غزة لكرة القدم داخل الصالات المُغلقة "الفوتوسال", بعد انسحاب منافسه الأهلي مع نهاية الشوط الأول, الذي انتهى بتقدم الصداقة بهدفين دون رد, في اللقاء الذي جمعهما على صالة الشهيد سعد صايل، أمس.

افتتح محمد أبو حسنين، التسجيل معلناً تقدم الصداقة بالهدف الأول, بعدها تبادل الفريقان الهجمات, وانحصرت الكرة وسط الملعب مع وجود بعض الفرص غير مُستغلة من الطرفين .

وجاء انسحاب الأهلي، بعد الهدف الثاني الذي أُحرز في الثواني الأخيرة من الشوط الأول, حيث اعترض لاعبو الأهلي وجهازه الفني والإداري على صحة الهدف, الذي حمل توقيع "المدفعجي" سامي سالم, مُطالبين بإلغائه, ومشككين في صحته, زاعمين أن الكرة دخلت من الشباك الجانبية للمرمى التي كانت ممزقة أصلاً.

وبعد مرور أكثر من (20) دقيقة على توقف المباراة، أنهى طاقم الحُكام المباراة, بسبب خروج لاعبي الأهلي من الملعب وعدم العودة إليه لاستئناف اللعب، لا سيما بعد الاعتراض الشديد من قِبَل مدرب الفريق توفيق الهندي.

بذلك يلحق الصداقة باتحاد خانيونس إلى الدور نصف النهائي, منتظرين الفائزين من طرفي اللقاءين المؤجلين بين فريق خدمات وشباب رفح، والهلال مع المغازي, واللذين سيقامان يوم الأحد، على صالة الشهيد أبو يوسف النجار بخانيونس.

قاد المباراة طاقم حُكام مكون من :" محمود أبو حصيرة، حازم معروف، عارف الجمل، وراقبها إبراهيم أبو العيش.




 

إذا أعجبك الموضوع ، شارك أصدقائك بالنقر على كلمة أعجبني