فيس كورة > أخبار

الرياضي يتقدم للمركز الثالث من بوابة المغازي الهابط

  •  حجم الخط  

دوري "الوطنية موبايل" للدرجة الممتازة

المركز المهم

الرياضي يتقدم للمركز الثالث من بوابة المغازي الهابط

خدمات المغازي (2/3) غزة الرياضي

غزة/وائل الحلبي – (صحيفة فلسطين) 9/4/2016 - حقق غزة الرياضي فوزاً باهتاً على مضيفه خدمات المغازي الذي هبط للدرجة الأولى بثلاثة أهداف مقبل هدفين في لقاء جمع الفريقين على ملعب خانيونس البلدي لحساب الجولة الثانية والعشرين والأخيرة من الدوري الممتاز.

الفوز منح غزة الرياضي خطوة للتقدم للمركز الثالث حتى ولو بشكل مؤقت بعدما رفع رصيد نقاطه إلى (35) نقطة, فيما بقي رصيد المغازي عند (14) نقطة في المركز الثاني عشر والأخير.

سجل الأهداف: محمد اللوح (42) سليمان العبيد (60) أحمد أبو العطا (70) لغزة الرياضي, وسمير كتكت (2) ومهند الللي (77) لخدمات المغازي.

التحليل المختصر

البداية جاءت قوية للمغازي ونجح الفريق في هز شباك العميد مبكراً بعد هفوة دفاعية حاول بعدها الرياضي تدارك أمره والعودة لمجريات لكن بقي مستوى الفريقين متوسطاً في ظل ارتفاع درجات الحرارة التي أرهقت اللاعبين قبل أن يستفيق الرياضي ويتمكن من تعديل النتيجة قبل نهاية الشوط الأول عن طريق محمد اللوح برأسية.

ونشط مهاجم الرياضي وهداف بطولة الدوري سليمان العبيد مع بداية الشوط الثاني بغية منح فريقه هدف التقدم والذي تمكن العبيد من تسجيله بعدما اخترق منطقة جزاء المغازي وسدد الكرة في الشباك, ليعود زميله أحمد أبو العطا ويسجل الهدف الثالث من تسديدة من خارج الصندوق, وحاول المغازي تذليل الفارق ونجح في ذلك عن طريق مهند الللي الذي سدد كرة زاحفة من مسافة بعيدة, وقبل نهاية اللقاء أهدر سليمان العبيد ركلة جزاء للرياضي.

 صحا

 

 

 

 

 

تشكيلة: خدمات المغازي

إبراهيم البدرساوي، عبد الله إسماعيل، إبراهيم النتيل (مؤيد شلتوت 85)، محمد إبراهيم أبو ظاهر، علاء شلتوت (عز رباح 71)، خالد أبو مغصيب، ثائر أبو عبيدة (بطاقة صفراء 88)، محمد أحمد أبو ظاهر، مهند الللي، سمير كتكت، خليل مطر.صحا

 

 

 

 

 

تشكيلة:غزة الرياضي

إسماعيل المدهون، فرج جندية، محمد السميري، شادي الشاعر، محمد أبو سليم (أحمد أبو عبيد 75)، محمد الجرجاوي، محمد كحيل، باسل الأشقر، محمد الحمامي (أحمد أبو العطا 60)، محمد اللوح، سليمان العبيد.

الحكام: خالد أبو الخير، محمد الغول، محمد السدودي، نوح السر.




 

إذا أعجبك الموضوع ، شارك أصدقائك بالنقر على كلمة أعجبني