فيس كورة > أخبار

سالم يسلم شارة قيادة الصداقة

  •  حجم الخط  

سالم يسلم شارة قيادة الصداقة

غزة/سماح احمد (فيس كووورة) 10/4/2016 - في آخر لقاءات دوري "الوطنية موبايل" يغيب سامي سالم كابتن فريق الصداقة عن المواجهة أمام اتحاد خانيونس، في لقاء سيحسم بقاء الاتحاد في الممتازة في حال فوزه، وسيحل الصداقة وصيفاً في حال فوزه، وهذا لن يحدث في وجود سالم في الملعب حيث قام بتسليم شارة قيادة الفريق لقائد آخر.

سالم يغيب بسبب الحصول على البطاقة الصفراء الثالثة في الجولة ما قبل الأخيرة، والتي حصل عليها في الدقيقة 90 في لقاء قاده تحكيمياً عماد مرجان.

وهذه البطاقة الثالثة له خلال موسم كامل وتم اشهار البطاقات الملونة في وجهه بقرار من مرجان، وكان حصل على البطاقة الأولى في الجولة الخامسة في الدقيقة 90 أمام الهلال، أما الثانية فقد تحصل عليها في الجولة التاسعة عند الدقيقة 70 أمام اتحاد الشجاعية.

ويعتبر سالم من أقوى لاعبي الدفاع في قطاع غزة كصخرة وصمام أمان لفريقه، واستحق شارة الكابتن لخبرته ومهارته في التعامل مع الكرة، كما يجيد الدفاع بالقدم يمتلك رأساً ذهبية في الدفاع وهز الشباك، بعد أن تمكن من تسجيل خمسة أهداف، اثنين منها بالرأس.

كما يمتلك قائد الصداقة النزعة الهجومية فتراه ينزل لمنطقة عمليات الخصم في الدقائق الأخيرة من عمر اللقاء ونحج في تسجيل هدفين من داخل الصندوق، بالإضافة إلى تفرده بتسديد الركلات الثابتة التي غالباً ما تهدد مرمى الفريق المنافس.




 

إذا أعجبك الموضوع ، شارك أصدقائك بالنقر على كلمة أعجبني