فيس كورة > أخبار

الأسمران يغيبان عن لقاء التتويج

  •  حجم الخط  

الأسمران يغيبان عن لقاء التتويج

غزة/سماح احمد (فيس كووورة) 10/4/2016 - يفتقد بطل الدرجة الممتازة في لقائه الأخير لخدمات اثنين من أبرز لاعبيه هجوماً ودفاعاً.

ويغيب عن لقاء التتويج صخرة الدفاع أحمد البهداري لإجرائه عملية صغرى في قدمه، بينما يتواصل للأسبوع الثالث على التوالي حاتم نصار أحد أهم أقطاب الهجوم الخدماتي.

 ويعتبر البهداري صخرة دفاع حقيقية يصعب تجاوزها، يساعده في ذلك المهارة والبنية الجسدية التي يتمتع بها، وهو من المدافعين الذين لا يتهاونون داخل صندوق العمليات.

كما يعود له الفضل في المشاركة بصناعة أكثر من هدف عندما يتقدم لوسط الملعب، وأخرهم هدف التعادل أمام الصداقة بعد أن قطع الكرة واستمر بمجاراتها لمنطقة الخصم ليستقبلها سعيد السباخي ويتحصل منها على ركلة جزاء، جاء منها هدف التتويج ببطولة الدوري.

أما الغزال حاتم نصار مهاجم ذو مهمة خاصة، ونزوله للملعب يعني ايجاد الحلول واقتناص الفرص، سجل أربعة أهداف وكلها كانت أهداف الفوز، أبرزها هدفا الفوز على خدمات الشاطئ، وقد نزل أرضية الملعب وفريقه متأخر بهدف، واستطاع تسجيل هدفي الفوز خلال خمسة دقائق وقلب الطاولة على البحرية.

البهداري ونصار لن يشاركا في لقاء التتويج ولكن مكانهم محفوظ على منصة التتويج إلى جانب معتز النحال العائد من العلاج في مستشفيات الضفة الغربية، بعد اجرائه عملية في قدمه.




 

إذا أعجبك الموضوع ، شارك أصدقائك بالنقر على كلمة أعجبني