فيس كورة > أخبار

العمور سيلعب على المدرجات في لقاء الحسم

  •  حجم الخط  

العمور سيلعب على المدرجات في لقاء الحسم

غزة/سماح أحمد (فيس كووورة) 10/4/2016 - البطاقة الصفراء الثالثة حرمت شباب جباليا من خدمات لاعبها الطائر محمد العمور.

ثلاثة بطاقات صفراء حصل عليها العمور طوال الموسم، ولكن أخرها كانت أصعبها، حيث اللقاء الحاسم الذي سيخوضه شباب جباليا أمام خدمات الشاطئ، والذي لا يقبل القسمة على الفريقين فالفائز بنقاط اللقاء الثلاثة سيضمن البقاء بغض النظر عن نتيجة لقاء اتحاد خانيونس بالصداقة.

البطاقة الثالثة للعمور أشهرها حكم الساحة عماد مرجان في اللقاء الذي جمع الشباب بالهلال.

وتميز العمور بسرعة الحركة والاستحواذ على الكرة، كما أنه يجيد السيطرة على الكرة والتحكم بها، مهارته وسرعته جعلته خطير في صندوق العمليات، فإن لم يسدد الكرة باتجاه الشباك فإنه يعرف كيفية الحصول على ركلات الجزاء.

العمور يتميز بلياقة بدنية عالية تمنحه فرصة اللعب لتسعين دقيقة دون ان ينال منه الاجهاد، وهذا ما يجعله مطلب دائم لأغلب الأندية، وخيار للمدربين بشكل دائم، في التشكيلة الأساسية أو كبديل.

غياب العمور عن الجولة الأخيرة بالتأكيد سيلقي بظلاله على الفريق، ولكنه أكد في ذات الوقت على ثقته الكاملة بزملائه وقدرتهم على حسم نتيجة اللقاء لصالحهم أمام خدمات الشاطئ.

كما قال العمور: "مثلما اعطي داخل الملعب سأعطي على المدرجات وسأكون أول المشجعين للفريق لحثه على الفوز في لقاء سيحسم البقاء في الدرجة الممتازة من عدمه، كلقاء لا بديل فيه عن الفوز، وإن لم العب داخل المستطيل الأخضر فسألعب دور كبير المشجعين على المدرجات".




 

إذا أعجبك الموضوع ، شارك أصدقائك بالنقر على كلمة أعجبني