فيس كورة > أخبار

خدمات خانيونس يُجاور الكبار للموسم الثاني على التوالي

  •  حجم الخط  

دوري الدرجة الممتازة

استمرار مع الكبار

خدمات خانيونس يُجاور الكبار للموسم الثاني على التوالي

خدمات خانيونس (2/1) شباب خانيونس

غزة/(صحيفة فلسطين) 10/4/2016 - واصل فريق خدمات خانيونس مجاورة الكبارة للموسم الثاني على التوالي، بعدما نجح في تحقيق فوز مهم على جاره شباب خانيونس بهدفين مقابل هدف واحد في المباراة التي جمعتهما في ختام الجولة "22" للدوري الممتاز على ملعب خانيونس.

هذا الفوز رفع رصيد خدمات خانيونس إلى (27) نقطة وضعته في المركز السابع بعدما كان مهدداً بالهبوط إلى الدرجة الأولى، فيما تجمد رصيد شباب خانيونس عند (31) نقطة في المركز السادس.

تقدم شباب خانيونس بهدف عن طريق لاعبه حازم شكشك في الدقيقة (28) وهو ما صعب من موقف خدمات خانيونس الذي لم تكن الخسارة في مصلحته كونها مرتبطة بنتائج فرق أخرى.

استدرك الخدمات الموقف وحاول جاهداً تعديل النتيجة وهو ما تحقق له في الدقيقة الأولى من الوقت المحتسب من ضائع في الشوط الأول عن طريق لاعبه ونجمه وهدافه محمود فحجان.

الشوط الأول انتهى بالتعادل الإيجابي وهو ما أعطى خدمات خانيونس الفرصة لدخول الشوط الثاني بمعنويات طيبة مكنتهم من تسجيل هدف الفوز عن طريق محمود فحجان من ركلة جزاء في الدقيقة (78)، وبه انتهت المباراة.

حكم المباراة طاقم حُكام مكون من : أمين عويص، محمود أبو حصيرة، فادي السمهوري وحازم الصوفي رابعاً:

*تشكيلة شباب خانيونس:

هيثم فتيحة، إسلام أبو عبيدة (إبراهيم الحاج 46)، وائل موسى، عبد المجيد يوسف، إبراهيم أبو عبيدة، رفيق عاشور، معتز أبو سل، أمجد أبو شقير، عمر أبو عبيدة، عيد العكاوي (أمين حنيدق 80)، حازم شكشك (خالد القوقا 65).

*تشكيلة خدمات خانيونس :

شادي أبو العراج، محمد صرصور، إياد النبريص، علي أبو حسنين (أحمد أبو شباب 80)، حسن مخيمر، حسن أبو حبيب، محمود البراغيثي (عدي عبد الهادي 60)، علاء النبريص، محمد أبو موسى، محمد أبو ريدة، محمود فحجان (إبراهيم أبو ظاهر 84).




 

إذا أعجبك الموضوع ، شارك أصدقائك بالنقر على كلمة أعجبني