فيس كورة > أخبار

البقاء والوصافة .. عنوان مواجهة البرتقالي والصداقة

  •  حجم الخط  

دوري الدرجة الممتازة

البقاء والوصافة

اتحاد خانيونس ينجح في الهروب من دوامة الهبوط

اتحاد خانيونس (1/0) الصداقة

غزة/فلسطين:

نجحت مساعي فريق اتحاد خانيونس للبقاء في دوري الدرجة الممتازة، بعد أن حقق فوزاً صعباً بهدف نظيف على ضيفه الصداقة في ختام منافسات الجولة "22" لدوري الدرجة الممتاز لكرة القدم.

هذا الفوز رفع رصيد اتحاد خان يونس إلى النقطة 26 في المركز التاسع بفارق الأهداف عن الهلال، فيما ظل رصيد الصداقة عند النقطة 37 في المركز الثاني.

وقدم فريق اتحاد خانيونس واحدة من أفضل مبارياته هذا الموسم، حيث حقق الفوز في الوقت الذي كان بحاجة له وليس لنتيجة سواه من أجل ض     مان البقاء مع الكبار حيث مكانه الطبيعي.

وتسيد اتحاد خانيونس اللقاء منذ الدقيقة الأولى، حتى جاءت الدقيقة (35)، لتحمل معها البشرى للجماهير البرتقالية الغفيرة، بعد أن احتسب حكم اللقاء ركلة جزاء، نفذها اللاعب حازم الغلبان بنجاح، لينتهي الشوط الأول على هذه النتيجة.

وفي الشوط الثاني، حاول الصداقة العودة للقاء من جديد، لكن دفاعات الاتحاد المنظمة، استطاعت التعامل مع مهاجمي الأخضر وايقاف خطورة مهاجميه.

ولم تشهد المباراة أي بطاقة ملونة، كون أنها جاءت نظيفة من الفريقين، لينتهي اللقاء بفوز الاتحاد.

* تشكيلة اتحاد خانيونس:

أحمد البرهم، محمد عاشور، نبيل صيدم، إبراهيم النجار، حازم الغلبان، أنور عمران، محمود عطية، حازم البيوك، أحمد الدباس (طالرق العايدي 87)، هيثم النجار(إسماعيل أبو نادي 64)، إبراهيم الحبيبي (محمد أبو شعيب 89).

* تشكيلة الصداقة:

فادي جابر، حسن بدر (فضل أبو ريالة 63)، محمد أبو حسنين، محمد الديري، محمد أبو ناجي، هاني أبو ريالة، أيمن الهندي (أحمد مسعود 63)، عبد الرحمن المنايعة، صائب أبو حشيش، محمد السطري (محمد الحمامي 81)، محمد بلح.

 




 

إذا أعجبك الموضوع ، شارك أصدقائك بالنقر على كلمة أعجبني