فيس كورة > أخبار

مسك الختام .. تتويج خدمات رفح بلقب الوطنية موبايل

  •  حجم الخط  

دوري الدرجة الممتازة

مسك الختام

خدمات رفح يتسلم الدرع في الملعب بعد تعادل مع الشباب

شباب رفح (3/3) خدمات رفح

غزة / وائل الحلبي (صحيفة فلسطين) 10/4/2016 - احتفل خدمات رفح بتتويجه بطلاً لبطولة الدوري الممتاز بعدما أنهى أخر مواجهة له في البطولة بتعادل إيجابي أمام جاره شباب رفح بثلاثة أهداف لكل فريق في احتفالية ضخمة لتتويج الأخضر رسمياً باللقب في ختام منافسات الجولة الثانية والعشرين والأخيرة من الدوري الممتاز.

نتيجة المباراة لم تغير شيء على صعيد المنافسة بعدما حسم الخدمات اللقب منذ الجولة الماضية ورفع رصيده إلى (44) نقطة في المركز الأول, فيما استعاد شباب رفح المركز الثالث برصيد (35) نقطة.

سجل الأهداف: سعيد السباخي هدفين (8) و (42), وهلال غواش (54) لخدمات رفح, أحمد الشاعر (53) حسن موسى (58) محمد أبو دان (64) لشباب رفح.

التحليل المختصر

ظهر تأثير الحالة النفسية الجيدة للاعبي الخدمات مع بداية اللقاء وتمكن سعيد السباخي من التقدم مبكراً بعدما وضع ركنية ماكرة في شباك شباب رفح واصل الأخضر أفضليته على مجريات اللعب في الوقت الذي ابتعد فيه لاعبي الزعيم عن مستواهم في الشوط الأول الذي تمكن سعيد السباخي من تدوين الهدف الثاني له ولفريقه قبل نهايته بدقائق من تسديدة مقصية من خارج الصندوق.

وعلى الرغم من البداية القوية للخدمات مطلع الشوط الثاني إلا أن شباب رفح تحسن أدائه بشكل ملحوظ واستثمر هجماته في تذليل الفارق عبر تسديدة أحمد الشاعر لكن هلال غواش لم يمنح الشباب طويلاً لإعادة الفارق لهدفين بعدما انفرد بمرمى الشباب وسجل الهدف الثالث لخدمات رفح لينتفض بعدها الشباب ويضغط بكل ثقله على مرمى الخدمات ويتمكن حسن موسى من تقليل الفارق مجدداً بعدما ضع كرة سريعة في شباك الأخضر واستغل محمد أبو دان صحوة فريقه وتمكن من تعديل النتيجة بتسديدة للكرة من ركلة ثابتة, وسادت حالة من الهدوء على مجريات اللعب بعد الأهداف الستة لكلا الفريقين لينتهي اللقاء بالتعادل الإيجابي بثلاثة أهداف لكل منهم.

واحتفل اتحاد كرة القدم وشركة الوطنية موبايل عقب نهاية المباراة بفريق خدمات رفح المتوج بلقب البطولة وتسليمه درع البطل وسط أجواء جماهيرية واحتفالية مميزة.

صحا

 

 

 

 

 

تشكيلة شباب رفح:

عبد الله شقفة، محمد أبو هاشم (حسن موسى 54)، أنس السيلاوي، رأفت القن، يحيى الرخاوي، محمد أبو دان، محمد أبو عرمانة (محمد الرخاوي 46)، محمد بارود، وليد أبو دان (بطاقة صفراء 90)، أحمد الشاعر (محمد غواش 80)، محمد غواش (أحمد صباح 77).

تشكيلة خدمات رفح:

أحمد ضهير (عبد الحميد كلوب 89)، هلال غواش، محمود أبو عطوان، أحمد جربوع، أحمد اللولحي (أحمد البرديني 50)، محمد أبو عودة (محمد الجرمي 72)، محمد حجاج، جهاد أبو رياش، محمود النيرب، سعيد السباخي، رامي البيوك.

الحكام: سامح القصاص، عدنان حنيدق، محمد خطاب، يوسف أبو سمعان.




 

إذا أعجبك الموضوع ، شارك أصدقائك بالنقر على كلمة أعجبني