فيس كورة > أخبار

افتتاح دورة "C" لمدربي كرة القدم في غزة

  •  حجم الخط  

افتتاح دورة "C" لمدربي كرة القدم في غزة

غزة/دائرة الإعلام – 11/4/2016 - افتتح اتحاد الكرة الدورة التدريبية الآسيوية للمستوى الثالث "c" يوم الاثنين في مقر نادي غزة الرياضي والتي بشارك بها 27 مدرباً ويحاضر بها المحاضر الآسيوي الكابتن أحمد الحسن.

وحضر حفل الافتتاح إبراهيم أبو سليم نائب رئيس اتحاد الكرة وأعضاء الاتحاد، سعيد أبو غزة ممثل undp، رامي المدلل مدير مشروع رعاية.

وقال أبو سليم إن الدورة التدريبية تأتي تنفيذاً لسلسة الدورات الآسيوية التي ستعقد في المحافظات الجنوبية، متمنياً التوفيق للمشاركين في الدورة واجتيازها بنجاح.

وشكر أبو سليم المحاضر الفلسطيني الكابتن أحمد الحسن على جهوده الكبيرة في إقامة الدورات الآسيوية في غزة، متمنياً أن ينجح في الحصول على اعتماد الاتحاد الآسيوي في تدريب فئة "b".

وقدم أبو سليم شكره لمؤسسة رعاية على مساهمتها الكبيرة في رعاية الدورة، مشيداً بجهود مؤسسة undp على صعيد الاهتمام بالمنشآت الرياضية ورعاية البطولات المختلفة.

وهنأ أبو سليم الأسرة الرياضية بختام الموسم الرياضي بسلام بعد جهود مضنية قدمها اتحاد الكرة ولجانه المختلفة في إنجاح الموسم الرياضي، مشيداً بجهود الشرطة ورجال الإسعاف والاندية والجماهير التي ساهمت في الوصول إلى بر الأمان.

بدوره أكد المدلل أن مؤسسة رعاية تفتخر بالمساهمة في إقامة الدورة الآسيوية، مشيراً إلى أن تلك الدورة تمثل بداية لمزيد من التعاون والتنسيق ما بين المؤسسة واتحاد الكرة.

وتمنى المدلل التوفيق للمدربين للمساهمة في تطوير لعبة كرة القدم في المحافظات الجنوبية.

الكابتن أحمد الحسن أعرب عن فخره بإقامة الدورة الآسيوية الثالثة في غزة، ومدى الاهتمام الكبير من الرياضيين للالتحاق بالدورات الآسيوية.

وهنأ الحسن اتحاد الكرة على إنجاح الموسم الرياضي بعد مجهود شاق وكبير رغم الصعوبات والمعيقات التي واجهها.

كما وهنأ الحسن نادي خدمات رفح بتتويجه بطلاً للدوري، وصعود فريق الأهلي إلى الدرجة الممتازة.

وفي نهاية الحفل قدم الحسن تكريماً للمدربين الفائزين في البطولات المختلفة وهم " محمود المزين مدرب خدمات رفح"، مصطفي نجم مدرب نادي الصداقة، نعيم سلامة مدرب نادي الأهلي، محمد السويركي مدرب نادي بيت حانون الأهلي، شادي أبو عرمانة مدرب جمعية الصلاح.





 

إذا أعجبك الموضوع ، شارك أصدقائك بالنقر على كلمة أعجبني