فيس كورة > أخبار

السفير الياباني يفتتح التصفيات النهائية لبطولة طوكيو للشباب بغزة

  •  حجم الخط  

السفير الياباني يفتتح التصفيات النهائية لبطولة طوكيو للشباب بغزة

غزة/ نيللي المصري (فيس كووورة) 12/4/2016 - افتتح السفير الياباني تاكيشي أوكوبو التصفيات النهائية من دوري طوكيو للشباب ” مواليد 96 وقام بتنفيذ ركلة البداية قبل انطلاق مباراة الأهلي الفلسطيني واتحاد الشجاعية.

وحضر حفل الافتتاح ممثل مؤسسة undp نرجس اسعيدان، إبراهيم أبو سليم نائب رئيس اتحاد الكرة، عبد الله الإفرنجي محافظ محافظة غزة، عبد السلام هنية عضو المجلس الأعلى للشباب والرياضة، الكابتن أحمد الحسن المحاضر الآسيوي، ولفيف من الشخصيات الرياضية ورؤساء الأندية.

وقال السفير الياباني أنه سعيد بتواجده في قطاع غزة وافتتاح البطولة التي تؤكد على إصرار الشباب الفلسطيني بممارسة الرياضة رغم الظروف الصعبة التي يعاني منها في ظل الحصار والاستيطان.

وتمنى السفير الياباني التوفيق للفرق المشاركة في البطولة، والتنافس بكل روح رياضية، مؤكداً دعم الشعب الياباني للشعب الفلسطيني في كل المجالات.

من جانبه شكر إبراهيم أبو سليم نائب رئيس اتحاد الكرة السفير الياباني على اهتمامه الكبير بافتتاح البطولة، مثمناً دور الشعب الياباني على دعمه للبطولة التي تقام لأول مرة على صعيد فئة مواليد 96.

وأشاد أبو سليم بالدور الكبير الذي قامت به مؤسسة undp في دعم الحركة الرياضية، متمنياً أن يتواصل الدعم ليطال البنية التحتية الرياضية.

وفي نهاية الحفل سلم السفير الياباني الحقيبة الرياضية للفرق المشاركة في أجواء احتفالية كبيرة.




 

إذا أعجبك الموضوع ، شارك أصدقائك بالنقر على كلمة أعجبني