فيس كورة > أخبار

الهلال يهنئ الأبطال والصاعدين

  •  حجم الخط  

الهلال يهنئ الأبطال والصاعدين

غزة/مهند دلول (الناطق الإعلامي للهلال) 12/4/2016 - قدم نادي الهلال الرياضي تهانيه الحارة إلى كافة الفرق المتوجة بالألقاب المحلية في الموسم الرياضي المنصرم, باعثاً تهانيه أيضاً إلى الأندية الرياضية التي نجحت في حجز بطاقات الصعود إلى الدرجات العليا.

وهنأ نادي الهلال الرياضي, أشقائهم في خدمات رفح بعد تتويج الأخضر بلقب دوري الوطنية موبايل لأندية قطاع غزة, ليحصل الخدمات الرفحي على اللقب الرابع في تاريخ النادي منذ تأسيس المسابقات المحلية.

وقال نادي الهلال الرياضي في بيان رسمي :"خدمات رفح استحق عن جدارة التتويج بلقب دوري الوطنية موبايل لأندية قطاع غزة .. نتقدم للأشقاء في الأخضر الرفحي بالتهاني الحارة بعد الوصول إلى منصات التتويج كما ونبعث بالتهاني إلى الأشقاء في الصداقة بعد احتلال مركز الوصافة في البطولة المحلية ".

كما وبعث نادي الهلال الرياضي بتهانيه الحارة إلى الأشقاء في أهلي غزة بعد تتويج الأخير بلقب دوري الدرجة الأولى والصعود إلى عالم الأضواء, مؤكداً أن تواجد الأهلي بعراقته في الدرجة الممتازة يعد مكسباً للرياضة الفلسطينية بأكملها, مقدماً تهانيه الحارة في الوقت ذاته إلى نادي التفاح الرياضي الصاعد رسمياً إلى الدرجة الممتازة, بعد غياب طويل, وهو النادي الذي يمتلك تاريخاً كبيراً وعراقة مشرفة للجميع.





 

إذا أعجبك الموضوع ، شارك أصدقائك بالنقر على كلمة أعجبني