فيس كورة > أخبار

خدمات جباليا يواصل تصدر دوري الطائرة

  •  حجم الخط  

مع ختام الأسبوع الحادي عشر

خدمات جباليا يواصل تصدر دوري الطائرة

غزة/أسامة أبو عيطة - 12/4/2016 - حافظ خدمات جباليا على صدارة جدول ترتيب دوري "جوال" للكرة الطائرة الممتاز، مع ختام منافسات اليوم الأول من منافسات الأسبوع الحادي عشر, والذي جرت مبارياته كعادتها على صالة الشهيد سعد صايل.

خدمات جباليا (0/3) بيت حانون

وحقق متصدر الترتيب خدمات جباليا فوزاً حاسماً على بيت حانون، وذلك بثلاثة أشواط نظيفة، ليحافظ على صدارة اللائحة، بعدما نجح بخطفها من حامل اللقب الصداقة الأسبوع المنصرم بفارق الأشواط.

وجاءت نتائج الأشواط على النحو التالي: (13/25)، (18/25)، و(

قاد اللقاء حاتم حمودة حكماً أول، محمد مهاني ثانياً، سمير المقيد مسجلاً، جهاد أبو حبل وأكرم السرسك مراقبي خطوط، محمود مسعود لجنة مسابقات, والدولي أسامة المقيد مراقباً للمباراة.

المجمع الإسلامي (1/3) الكرامة

وقلب المجمع الإسلامي تأخره بشوط إلى فوز بثلاثة أشواط, وذلك أمام الكرامة الذي باغته مع بداية اللقاء, حيث نجح بخط الشوط الأول بنتيجة (20/25), ولكن سرعان ما أعاد المجمع ترتيب صفوفه, محققاً ثلاثة أشواط على التوالي, والتي جاءت نتائجها على النحو التالي: (17/25)، 18/25)، و(12/25).

قاد اللقاء عادل أبو ركبة حكماً أول، جميل الزعانين ثانياً, هشام الخطيب مسجلاً، محمد أبو ركبة وبلال أبو سمعان مراقبي خطوط، عماد أبو عويمر لجنة مسابقات، وجمال حسونة مراقباً للمباراة.




 

إذا أعجبك الموضوع ، شارك أصدقائك بالنقر على كلمة أعجبني