فيس كورة > أخبار

الاغاثة الطبية تقدم حقيبة رياضية لناشئي البحرية

  •  حجم الخط  

الاغاثة الطبية تقدم حقيبة رياضية لناشئي البحرية

كتب/مصطفى صيام – 12/4/2016 - قدمت مؤسسة “future for children حقائب رياضية لفريق الناشئين في نادي خدمات الشاطئ بالتعاون مع جمعية الإغاثة الطبية الفلسطينية يوم الثلاثاء بحضور السيد جوهانز ديفويز المدير الإقليمي للمؤسسة العالمية، عماد التترى رئيس نادي الشاطئ وأعضاء مجلس الإدارة و د. عائد ياغي مدير الإغاثة الطبية.

وقدم التتري شكره الكبير لمؤسسة مستقبل الأطفال على دعمها لفريق الناشئين في النادي من خلال توفير حقيبة رياضية للاعبين.

وثمن التتري دور مؤسسة الإغاثة الطبية في الدعم الكبير الذي تقدمه للنادي وفرقه الرياضية خلال الفترة الماضية، متمنياً أن يتواصل التعاون والتنسيق ما بين النادي والمؤسسة والمساهمة في مزيد من الدعم والمساندة.

وأطلع التتري الوفد على الأنشطة التي يقوم بها النادي والصعوبات التي تواجه في ظل الإمكانيات المتواضعة التي تعيق استكمال مسيرة النادي على مختلف الجوانب.

وقال التتري إن الشاطئ هو النادي الوحيد على مستوى المخيم الذي يخدم شريحة كبيرة من الشباب مما يلقى المسؤولية الكبيرة على مجلس الإدارة لتوفير كافة الإمكانيات التي من شأنها أن تساهم في توفير الخدمات المختلفة.

ممثل مؤسسة مستقبل الأطفال قدم شكره للإغاثة الطبية التي قدمت له كل الإمكانيات من أجل التواصل مع النادي وتقديم الحقائب الرياضية للناشئن.

وقال ديفويز إن مؤسسته تتطلع للتعاون مع الشاطئ في المستقبل من خلال التركيز على الأطفال والشباب من خلال تنفيذ البرامج الرياضية التي تسعى المؤسسة إلى تنفيذها.

ووعد ديفويز بتطوير القاعة التابعة للنادي لخدمة الأطفال والشباب ومساعدتهم في إبراز قدراتهم مواهبهم.

وتمنى ديفويز التوفيق للنادي في المرحلة المقبلة وأن يكون في طليعة الأندية الفلسطينية.

وفي نهاية اللقاء قدم الوفد الزائر الحقائب الرياضية لفريق الناشئين، حيث تخلل اللقاء عرض كروي من اللاعبين الصغار وعرض كشفي مميز، فيما قدم مجلس إدارة النادي درع لممثل المؤسسة العالمية وآخر لجمعية الإغاثة الطبية تقديراً منه لدورهما في دعم نشاطات النادي.






 

إذا أعجبك الموضوع ، شارك أصدقائك بالنقر على كلمة أعجبني